ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max أفضل هواتف 2021

ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max أفضل هواتف 2021

ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max  من افضل الهواتف التي ظهرت هذا العام من قبل شركة أبل، يتمتع بمواصفات مبهرة، يملك العديد من المميزات، مصنع من أجود الخامات، يأتي بكاميرا مذهلة لصنع محتوى مريء مبهر، وإلتقاط الصور التذكارية الرائعة لتخليد أجمل اللحظات بمجموعة من الصور فائقة الجودة، على غرار الممثلين، لذلك يرغب الجميع في إمتلاك هواتف الآيفون بالأخص صناع المحتوى، الذين يرغبون في تقديم مقاطع فيديو ذات مؤثرات عالية وطبيعية بجودة تبهر الجميع، يملك iPhone 12 Pro Max  كل المقومات ليكون هاتفك المفضل، مع بعض العيوب البسيطة التي تأخذ عليه إليكم التفاصيل.

iPhone 12 Pro Max 
iPhone 12 Pro Max

ايفون 12 برو ماكس iPhone 12 Pro Max أفضل هواتف 2021

عند شراء هاتف باهظ الثمن، مثل هواتف أبل أكثر ما يقلقنا أن يصيب الجهاز أي مكروه، لذا تصب الشركة اهتمامها على تقديم نموذج قوي مصنوع من مواد متينة مقاومة لأصعب الظروف، لذا يأتي ايفون 12 برو ماكس بحماية قويه ضد الأتربة والحروق والماء يستطيع الصمود لمدة نصف ساعة تحت الماء بعمق 6 متر.

ايفون برو ماكس 12
ايفون برو ماكس 12

الهاتف مصنوع من الزجاج بالكامل Ceramic shield والإطارات الجانبية من معدن الاستانلس ستيل، لذا وزن الهاتف ثقيل نسبيا 226 جم، يدعم شريحتين للاتصال من نوعين مختلفين الرئيسية Nano sim، والفرعية esim، بجانب أنه يدعم جميع شبكات الاتصال بالعالم.

شاشة مذهلة مساحتها كبيرة بمعدل 6،7 إنش تستحوذ علي معظم الوجهة الأمامية نوعها super ratina xdr oled كثافتها 458 بكسل لكل إنش منها، تدعم طبقة حماية oleophobic coating، إستمتع بمشاهدات كل مقاطع الفيديو المفضلة وأدق التفاصيل بجودة فائقة.

أسعار ايفون 12 برو ماكس
أسعار ايفون 12 برو ماكس

يأتي الهاتف بأكثر من نسخة تختلف في سعة الذاكرة الداخلية، ولكنها تتفق في سعة الرام الذاكرة العشوائية، وبتأكيد تختلف في السعر، النسخة الأولى سعة 128 جيجا بايت، والثانية 256 جيجا بايت، والثالثة 512 جيجا بايت، أما سعة الرام فهي 6 جيجا للجميع، لا يدعم الهاتف منفذ خاص لكارت الميموري الخارجي.

معالج ايفون 12 برو ماكس يمنحها أداء مبهر من أفضل الأنواع في العالم، معالج ابل الذي يعمل بتكنولوجيا 5 نانو، يجعل أداء الهاتف سريع جداً، عند القيام بالعديد من المهام في وقت واحد بكل سلاسة، دون عقابات معالج apple a14 bionic.

كاميرا هاتف ايفون 12 برو ماكس

  • يأتي بكاميرا خلفية مميزة تدعم أحدث تقنيات التصوير، من مثبت بصري، والتصوير الواسع، والعزل والبورترية، تعطي جودة عالية في التصوير في أسوء الظروف المناخية والإضاءة مع فلاش رباعي، الكامير الأول والثانية والثالثة بدقة 12 ميجابكسل والرابعة بتقنية ال 3d lidar.
  • كاميرا السلفي الأمامية ثنائية، الأساسية دقتها 12 ميجا بكسل والثانية تعمل بتقنية sl 3d وهي ترتبط أيضا ببصمة الوجة face id.
iphone
iphone

سعر ايفون 12 برو ماكس في السعودية

نستعرض معا سعر نسخ الهاتف الثلاثة المتاحة في الأسواق، مع ملاحظات بعض الاختلافات الطفيفة في الأسعار من مكان لأخر، النسخة الأولى 128 جيجا يتراوح سعرها بين 4650 ريال إلى 4980 ريال، النسخة الثانية 256 تتراوح مابين 5100 ريال إلى 5350 ريال، النسخة الأعلى 512 جيجا بايت تتراوح مابين ال 6000 ريال، و 6100 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *