“ضبط” تردد قناة أطفال ومواهب atfal wamwaheb للأغاني السعودية

“ضبط” تردد قناة أطفال ومواهب atfal wamwaheb للأغاني السعودية

تردد أطفال ومواهب الجديد ضمن آخر التحديثات 2021، وهي قناة أطفال شهيرة تبث من داخل المملكة السعودية، وهي لا تقل أهمية عن قنوات الأناشيد الأخرى مثل طيور الجنة، كانت ولا تزال في صدارة المشهد لما تقدمه من برامج أطفال ومحتوى قائم على التنوع، المستوفي للتعليم والمرح، بما في ذلك نهجها الأساسي في تقديم كليبات واغاني فرقة أطفال ومواهب التي تتسمى باسمها. دعونا ننشر لكم عبر موقع thaqfny.com آخر تردد جديد عبر القمر الصناعي نايل سات  لقناة أطفال ومواهب.

atfal wamwaheb

إن قناة أطفال ومواهب ممتازة في استهداف الأطفال بأشياء يحبونها، بحيث تنطلق بمسابقات وبرامج ترفيه، وموسيقى، ومؤخراً، حرصت على التحول للبث بجودة أكثر وضوحاً للشاشة. لتحسين جودة المشاهدة بتقنية اتش دي.

وعوضاً عن البث التلفزيوني، يوجد بث مباشر ضمن ميزة متوفرة على الموقع  الخاص بها على شبكة الأنترنت.

تستمد أطفال ومواهب شعبيتها من برامجها الحصرية، وكذلك من بث كليبات الفيديو الخاصة بفرقة أطفال ومواهب، وكذلك تخصص فقرات لعرض الهاوين من خلال تقديم أغاني بأصواتهم. وأذاعت القناة نشاط فرقة أطفال ومواهب اثناء مشاركتهم في ميرا مارت بجدة، ومهرجان اسماك البسمة ومهرجان نجوم جدة بالوزيرية.

تسجل القناة نسب متابعة كبيرة في كل ارجاء الوطن العربي الكبير، وتقدم خدماتها عبر وسائط رقمية أخرى مثل اليوتيوب، فلديها على اليوتيوب قناة موثقة يتم رفع مقاطع قصيرة وطويلة خاصة بالفعاليات والاناشيد.

لذلك يجد الطفل العربي ضالته في القناة التلفزيونية المعروفة بأطفال ومواهب.

الجودة شيء أساسي في استحداث قناة أطفال ومواهب، فعمل القائمون عليها بتحويلها للعمل بنظام hd للجودة العالية.

بحيث لا تعمل القناة بعد الآن على الأجهزة العادية بصيغة sd.

تردد قناة أطفال ومواهب للأطفال

حرصنا منا بتقديم الفائدة تم العمل على إدراج تردد قناة أطفال ومواهب الجديد في الجدول التالي وذلك على مدار نايل سات. فيسهل إذا ضبط القناة من خلال ضبط التردد في جهاز الرسيفر الخاص بكم.

تردد القناة 11373
رمز القطبية أفقي h
معدل الترميز 27500، 5/6

أين تتابع قناة أطفال ومواهب على مواقع التواصل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *