التخطي إلى المحتوى

فيديو اصابة فرناندو توريس Fernando Torres، بعد أن سقط اللاعب فرناندو توريس Fernando Torres علي رأسه بأرضية الملعب ، قد أكدت الصحف الرياضية بأن لاعب فريق اتليتكو مدريد فرناندو توريس في مرحلة خطرة ، بعد أن تمت إصابته وسقوطه علي أرضية ملعب المباراة خلال مباراة اتليتكو مدريد وديبورتيفو لاكورنيا في إطار الجولة العشرون من الدوري الإسباني.

فيديو اصابة فرناندو توريس الخطرة Fernando Torres

وقد اثارة اصابة فرناندو توريس حالة من الزعر بين الجماهير والمحبين للاعب علي مواقع التواصل الاجتماعي ، تعرفوا علي حالة اصابة فرناندو توريس حيث تقول التقارير الأولية تعرض اللاعب لارتجاج في المخ فقد على إثره الوعي بعدما سقط على الأرض بقوة بعد كرة مشتركة مع مدافع الديبور، قبل أن ينقل للمستشفى ويستعيد وعيه هناك حيث سيظل تحت الملاحظة.

فيديو اصابة فرناندو توريس Fernando Torres

اصابة توريس ” اصابة فرناندو توريس” وهو بصحة جيده الآن

قام اتليتكو مدريد بتأكيد أن مهاجمه فرناندو توريس قد استعاد وعيد وأنه في حالة جيدة وغادر المستشفي منذ قليل اليوم  حيث تم نقله بالأمس إلي المستشفي وهو فاقد الوعي إثر سقوطه خلال تعادل فريقه 1-1 مع مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم أمس (الخميس).

وسقط توريس الذي شارك بديلاً في الشوط الثاني على أرض الملعب في الدقيقة 85 بعد تنافس على كرة عالية مع أليكس برغانتينيوس لاعب الفريق المضيف وفقد وعيه وخرج من الملعب محمولاً على محفة.

وقام برغانتينيوس ومدرّب ديبورتيفو الجديد بيبي ميل بعد أن زارا توريس في المستشفى بتأكيد  أنّ الأخير في حالة طيّبة وعلى ما يرام،وقال أتليتيكو مدريد عبر حسابه الرسمي على “تويتر” قبل خروج لاعبه من المستشفى: “أخبار طيبة.. خضع توريس لفحص بالأشعة المقطعية على الرأس والرقبة لم يكشف عن أي إصابة كبيرة أو أي تأثير على وظائفه. وهو في كامل وعيه وفي حالة طيبة” ، لاكن الأطباء نصحوه بالراحة لمدة 48 ساعة.

وقال توريس الذي سبق له اللعب مع ليفربول وتشلسي في إنكلترا وأحرز هدف الفوز لمنتخب إسبانيا في نهائي بطولة أوروبا 2008 أمام ألمانيا إنه يأمل في العودة سريعاً إلى الملاعب.

وأضاف عبر “تويتر”: “أشكركم كثيراً على اهتمامكم بي وعلى رسائل الدعم التي أرسلتموها. الأمر كان مصدر قلق وآمل أن أعود سريعاً للملاعب.”

تحديث:لقد أطمأن جمهور النجم العالمي فرناندو توريس بعد إصابته التي حدثت له يوم الخميس الماضي عندما اصطدم توريس بأرضية الملعب في الدقيقة الخامسة والثمانون من وقت المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.