أسنانك فيها جير وأصفرار ضعي هذه الخلطة وستحصلين على أسنان بيضاء كالثلج من أول مرة

من أكثر الأشياء التي تعمل على إكساب الثقة للعديد من الفتيات هي الأسنان البيضاء، حيث تعتبر هذه الأسنان مصدر لجمال وجاذبية كل فتاة، وتجعلها تتمتع بحياتها وسعادتها دون خوف ولا التعرض للإحراج، حيث يوجد هناك البعض من الفتيات من يعاني منهم من مشكلة إصفرار الأسنان مما تجعلها تبدو بمظهر غير مقبول وتسبب لها العديد من المواقف المحرجة وتجعلها تصاب بالإحراج والخجل، وكل هذا نتيجة لتراكم طبقات من الجير في الأسنان وعدم المداومة على نظافتها بالفرشاة بعد تناول الوجبات، حيث قلة نظافة الأسنان وعدم الإهتمام بها هي التي تؤدي إلى تراكم طبقات الجير وتجعلها تبدو بمظهر قبيح وغير مرغوب فيه، وهذا الأمر يسبب الإزعاج لكثير من الفتيات مما يجعلها تبحث على العديد من الطرق والوسائل التي تعمل علي تفتيح وتبييض الأسنان في أسرع وقت.

حيث يتجه البعض من الفتيات لتبييض الأسنان إلى الذهاب إلى بعض المراكز المتخصصة في التجميل والعناية، حيث يقومون بتبييض الأسنان في هذه المراكز تحت رعاية طبية كاملة، ولكن تعتبر هذه الطريقة المستخدمة في تبييض الأسنان من أغلى الطرق حيث يتم عملها بأغلي الأسعار وبتكلفة غالية جدا ومكلفة للغاية، لذلك نادرا من يقوم بعمل وإستخدام هذه الطريقة نظرا لإرتفاع أسعارها، علي الرغم من وجود بعض الخلطات الطبيعية التي تعمل علي تبييض الأسنان في المنزل وبأبسط المكونات وبدون تكلفة.

طريقة تبييض الأسنان

حيث يعتبر العلاج السحري المستخدم في تبييض الأسنان هو البيكنج صودا، حيث تعتبر البيكنج صودا من أكثر المكونات الطبيعية المستخدمة في تبييض الأسنان وجعلها تبدو بمظهر جميل وجذاب، ومن الان وداعا لمشاكل الاسنان الصفراء التي تسبب لكي العديد من المواقف المحرجة وتمتعي بأسنان بيضاء كالثلج وجميلة ورائعة، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل وتحضير الوصفة السحرية المستخدمة في تبييض الأسنان في المنزل دون تكلفة ولا تعب ولا مجهود.

المكونات

  • ملعقتان صغيرتان من البيكنج صودا.
  • ملعقة واحدة صغيرة من الملح.
  • ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون.

طريقة التحضير

  • عليكي أولا بتحضير طبق صغير، وقومي بإضافة ملعقتان صغيرتان من البيكنج صودا وضيفي إليها ملعقة واحدة صغيرة من الملح، وقومي بمزج البيكنج صودا مع الملح جيدا حتي يتم خلطهما ببعض تماما.
  • بعد مزج البيكنج صودا مع الملح جيدا، قومي بإضافة ملعقتان صغيرتان من عصير الليمون وعليكي بالتقليب جيدا حتى أن تحصلين علي عجينة شبه سائلة من البيكنج صودا، وإذا أصبحت العجينة متماسكة قومي بإضافة وتزويد ملاعق من عصير الليمون حتي ان تحصلين علي عجينة شبه سائلة وقومي بتقليبها جيدا.
  • بعد ذلك قومي بتحضير فرشاة الأسنان الخاصة بك وقومي بوضعها في هذا الخليط.
  • وقبل وضع هذا الخليط علي الأسنان قومي اولا بمضمضة الأسنان جيدا بالماء.
  • بعد مصمضة الأسنان جيدا بالماء، قومي بغسلها بالفرشاة المغموسة في وصفة البيكنج صودا السحرية وإستمري في غسل الأسنان بهذه الفرشاة لمدة عشر دقائق.
  • بعد مرور العشر دقائق، قومي بشطف ومضمضة الأسنان جيدا من هذه الوصفة لعدة مرات حتي ان يتم التخلص من هذه الوصفة في الفم نهائيا.
  • وبعد ذلك تحصلين علي أسنان بيضاء كالثلج بطريقة فورية وبعد الإستخدام مباشرة لهذه الوصفة السحرية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *