التخطي إلى المحتوى
البنك السعودي للتسليف والادخار تسعى المملكة العربية السعودية دائماً لمساعدة مواطنيها وأسرهم من ذوي الدخل المنخفض والمتوسط، لتحقيق عدالة إجتماعية وتسهيل ظروف المعيشة وتحقيق حياة كريمة لهم، ولذلك فإن المملكة تسعى إلى تقديم قروض إجتماعية لهم وهم ثلاثة أنواع من القروض، قرض الزواج، قرض الترميم، قرض الأسرة .

الهدف من قروض البنك السعودي للتسليف والادخار

ويأتي الهدف الأساسي من هذه القروض متمثلاً في تقديم قروض تغطي الحاجات الأساسية للأسر المحدودة الدخل والتي تساعدهم على عيش حياة هانئة بدون ضغوطات، وقد إهتم المسئولون بتطوير برنامج القروض الإجتماعية حتى يستوعب عدد المقدمين كما تم تحديثه لكي تتم كل الإجراءات آلياً وهذا إتباعاً لتعليمات واضحة وصريحة.

فيديو يوضح طريقة التسجيل في بنك التسليف والأدخار

الهدف من قرض الزواج من البنك السعودي للتسليف والادخار

الهدف الرئيسي من قرض الزواج هو مساعدة الشباب الذين يجدون صعوبة في الزواج بسبب قلة الموارد وضعف الدخل الشهري لهم، وترى المملكة أن مساعدة الشباب في الزواج تعمل على المحافظة عليهم وتحصينهم من شرور أنفسهم، ولكن يمنح القرض فقط للشباب الذين يقل دخلهم الشهري عن 10000 ريال سعودي.

الهدف من قرض الترميم

وقد تم إضافة قرض الترميم للقروض الإجتماعية بهدف مساعدة الأسر في ترميم منازلهم ومحل سكنهم وصيانة وإصلاح العيوب الموجودة بها، والذين يجدون صعوبة في عمل التعديلات المطلوبة بسبب قلة الدخل.

رابط الأستعلام عن القروض من البنك السعودي للتسليف والادخار

قرض الأسرة يمنح للأسر محدودة الدخل والتي الدخل الشهري لها غير كافي لتغطية نفاقتهم الشهرية، كما أنه لا يساعدهم في مواجهة الأزمات التي من الممكن أن تواحههم سواء كانت أزمة صحية أو مادية، لذلك فهذا القرض يساعدهم على تخطيها، يمكنكم الأستعلام عن القروض من خلال الموقع الرسمى لبنك التسليف والأدخار السعودي

تحديث: يمكنكم الآن الاستعلام من خلال رابط بنك التسليف والادخار المرفق أعلاه عن قرض الأسرة وقرض الترميم للقروض الاجتماعية وقرض الزواج وغيره ومعرفة الهدف من كل قرض .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.