بدون كفيل قرض بفترة تسديد 30 عام للمواطنين بالمملكة العربية السعودية

تمويل عقاري يقدم بالمملكة العربية السعودية، يقدم التمويل من مصرف الراجحي بأطول فترة سداد تختلف عن باقي القروض المتاحة بين جميع البنوك الشركات المتخصصة والمعروفة بإخراج المنتجات المصرفية وذلك من اجل دعم المواطنين وتسهل عليهم في تلبي جميع احتياجاتهم من الجزء المفقود في حياتهم الشخصية، يوجد عدد كبير من الأشخاص الغير مالك سكن خاص به وغير مؤهل لشراء سكن خاص نظرا لضعف الدخل الخاص به.

بنك الراجحي يقدم تمويل عقاري بفترة سداد ثلاثون عام بدون كلفة اجل، أتاح البنك هذه الخدمة تحت ضبط عدة شروط وضعها وتقديم الأوراق والمستندات وسوف يتم من خلالهما الموافقة للحصول علي تمويل شخصي عقاري، فقد يعرف بنك الراجحي انه اكثر البنوك تميزاً في تقديم المنتجات المصرفية، ولأنه  يقابل العديد من الاستفسارات من عملاءه عن افضل المنتجات التمويلية العقارية وتكون مسهله للعميل الحصول عليها، لذا وضع البنك هذا المنتج النادر والمميز بفترة سداد مريحة.

معايير بنك الراجحي لتمويل الشخصي بدون كلفة اجل

عدة ضوابط لا بد من أن يكون العميل ممتلكها والتي اشترط بها مصرف الراجحي لكي يتم إخراجه للتمويل التي يتراوح بمبلغ يصل حتي ثلاثة مليون ريال سعودي، كما أوضح البنك أن أولي الشروط من أن يكون العميل المتقدم  بطلب التمويل يحمل الجنسية السعودية فقط، وليس متوفر للمغتربين، ولاكن يوجد بعض التمويلات الأخرى للمقيمين وأيضا المتقاعدين منهم بأفضل قيمة مالية وبدون ضمانات.

  • راتب خدمة العميل الشهري لا ينقص عن خمسة ألاف ريال سعودي لكل عمل إذا كان موظف بأحد القطاعات الحكومية.
  • إذا كان العميل المتقدم يعمل بأحد القطاعات الخاصة بالمملكة العربية السعودية مؤهل أن لا يقل راتبة الشهري عن 7500 ريال سعودي.
  • قيمة التمويل تبدأ من خمسون ألف ريال سعودي كحد ادني من التمويل وتصل إلي ثلاثة مليون ريال سعودية كحد اقصي.

تعرف عن كيفية الحصول علي التمويل العقاري

من مزايا التمويل:

  1. يصل بفترة سداد 240 شهراً.
  2. يحصل العميل علي تأمين تكافلي.
  3. التمويل بهامش ربح تنافسي.
  4. مخاضع لأحكام الشريعة الإسلامية.

يتمكن العميل المتقدم علي التمويل الشخصي من خلال الإنترنت وبدون ألحاجة للذهاب إلي المقر الرئيسي لاحد فروع بنك الراجحي، وذلك ممن خلال الدخول علي الموقع الرسمي لبنك الراجحي واختيار نوع تمويلك.

تعليقات

  1. طيب الي مهو موظف ولا عنده دخل غير الضمان الاجتماعي ولا عنده بيت ملك الا بالاجار هل يقدر يشري بيت بتمويل عقار لو بيت صغير على قده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *