التخطي إلى المحتوى

إصابة توريس اتلتيكو مدريد ، أقيمت بالامس واحدة من مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني 2017، حيث كان لقاء اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا والذي أنتهي بالتعادل الإيجابي 1-1 لكل فريق وكانت المباراة مثيرة في أحداثها والتي شهدت إصابة وسقوط مروع لفرناندو توريس خلال احد الكرات المشتركة مع أحد لاعبي فريق ديبورتيفو لاكورونيا مما أدت الي سقوطه طريحا علي أرض الملعب.

إصابة فرناندو توريس اتلتيكو مدريد ، كان “النينو” فرناندو توريس Fernando Torres قد شارك بالأمس خلال المباراة التي جمعت بين اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا خلال الجولة 25 من الدوري الإسباني، وقد سقط فرناندو توريس في الدقيقة 80 من زمن المباراة علي أرض ملعب ريازوري مغشياً عليه بعد أن أرتطم بأرضية الملعب وسط دهشة وقلق من جميع الحاضرين الذين أسرعوا الي اللاعب، وسوف نتعرف عبر هذا المقال علي الإصابة الخطيرة التي تعرض لها فرناندو توريس والتقرير الطبي الخاص بإصابة توريس والي سقط مغشيا عليه في لقاء الأمس أمام ديبورتيفو لاكورونيا.

إصابة توريس اتلتيكو مدريد خلال مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكورونيا

سقوط فرناندو توريس لاعب اتلتيكو مدريد ، كانت هناك دهشة وقلق من جانب جميع الحضور عقي سقوط توريس علي أرض الملعب خلال كرة مشتركة في الهواء مع أحد لاعبى ديبورتيفو لاكورونيا والتي أدت إلي سقوطه بشكل مريب علي الأرض مغشيا عليه.

سارع الجهاز الطبي للدخول إلي أرض الملعب وسيارة الاسعاف، وكان فرناندو توريس قد تعرض لإصابة بلع اللسان عقب سقوطه علي أرض الملعب، وعلي الفور تم نقل اللاعب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم بعد الإصابة التي لحقت به.

دور رائع للاعبي اتلتيكو مدريد في إنقاذ حياة فرناندو توريس

إصابة فرناندو توريس ، عقب سقوط فرناندو توريس علي الأرض مغشيا عليه وقد أبتلع لسانه بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها، كان للثنائي فرسالجكو وجابي دور كبير في إنقاذ حياة توريس، حيث سارع اللاعبين إلي مساعدة زميلهم توريس إلي أن أتي الجهاز الطبي لنقل اللاعب إلي المستشفي.

التقرير الطبي لإصابة توريس لاعب اتلتيكو مدريد وحالته الصحية

طمأن التقرير الطبي لتوريس عقب الإصابة التي لحقت به بعد سقوطه علي الأرض الجماهير الكبيرة العاشقة للنينو، فرناندو توريس وأكد الجهاز الطبي للفريق أن الحالة الصحية لتوريس مستقرة وأنه سيظل تحت الملاحظة لمدة 24 ساعة للاطمئنان علي سلامته.

فرناندو توريس يطمئن الجماهير علي سلامته

نشر اللاعب فرناندو توريس تغريده عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر يطمئن الجماهير علي الحلة الصحية له بعد الإصابة التي تعرض لها بالأمس وقد شكر توريس الجماهير التي سانده خلال الإصابة التي تعرض لها وأنه الآن يتمتع بصحة جيده.

فيديو إصابة توريس خلال مباراة أمس

ننشر لكم فيديو إصابة توريس والتي تعرض لها خلال المباراة التي أجريت بالأمس خلال مباراة اتلتيكو مدريد وديبورتيفو لاكارونيا والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.