تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 نايل سات متابعة نهائي كأس العرب مجاناً

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 نايل سات متابعة نهائي كأس العرب مجاناً

ننشر تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 الناقلة مباريات اليوم في بطولة كأس العرب 2021، حيث أكدت مجموعة قنوات الكأس الرياضية على نقل مباريات كأس العرب للمشاهدين عبر قناتها المفتوحة alkass one نايل سات 2021، فمن يرغب في متابعة المباريات يمكنه ذلك من خلال ضبط تردد قنوات الكاس القطرية الرياضية نايل سات أو عرب سات أو ضبط تردد قنوات bein sports الأولى والثانية، حيث من المقرر أن يتم المباريات عبر هذه القنوات بشكل مجاني وفق الإعلان الرسمي من مجموعة قنوات بي ان سبورت وشبكة قنوات الكأس القطرية الرياضية 2021.

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 على النايل سات لمتابعة مباريات اليوم
ترددات الكأس الرياضية

تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021

تتجه أنظار مجبي وعشاق كرة القدم العربية إلى العاصمة القطرية التي تستضيف مباريات كأس العرب فيفا قطر 2021م التي من المقرر لها وفقاً لجدول مواعيد مباريات كأس العرب أن تستمر حتى تاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر الجاري،

وقد أعلنت مجموعة قنوات الكأس الرياضية القطرية بشكل رسمي عن نقلها مباريات اليوم في بطولة كأس العرب عبر شاشة قناة الكأس الأولى بتقنية HD المفتوحة، حيث تعتبر قنوات الكأس واحدة من أشهر القنوات الرياضية على الساحة، فمن يرغب في استقبال قناة alkass one المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي نايل سات، يمكنه ذلك من خلال التالي:

  • القناة: alkass two- alkass one
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: H
  • التردد: 11919
  • معدل الترميز 27500

تردد قنوات الكأس القطرية عربسات 2021

يمكن استقبال قنوات الكأس الرياضية المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي عرب سات من خلال إدخال تردد قنوات الكأس المتوفر لمتابعة مباريات اليوم ضمن بطولة كأس العرب 2021م، فمن يرغب في استقبال قنوات alkass المفتوحة الأولى والثانية والرابعة، يمكنه ذلك من خلال ضبط الترددات التالية:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • الاستقطاب: V
  • التردد: 12245
  • معدل الترميز 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

ضبط تردد قنوات alkass الرياضية القطرية

بعد أن تم الإعلان بشكل رسمي عن نقل الأحداث الرياضية والمباريات ببطولة كأس العرب 2021 عبر شاشة قنوات الكأس الرياضية بشكل مجاني، فقد أصبح من الضروري أن يتم ضبط واستقبال القنوات المفتوحة لمتابعة مباريات اليوم المنقولة عبر شاشة القنوات الرياضية.

حيث يتم ضبط تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 من خلال ضبط الطبق اللاقط أو الدش على القمر الصناعي المذكور، ثم الدخول على إعدادات جهاز الاستقبال خاصتكم أو الرسيفر لضبط الترددات الجديدة لقنوات الكأس القطرية، والضغط على خيار التركيب > قائمة الترددات > إضافة تردد جديد > كتابة التردد الموضح بالمقال لاستقبال قناة الكاس على النايل سات.

وبعد أن يتم الانتهاء من كتابة التردد، يتم الضغط على زر OK ليتم إضافة تردد قناة الكأس 2021، ثم النقر على بحث، سيتم الحصول على القنوات المفتوحة على نايلسات لمتابعة مباريات اليوم في البطولة العربية المنقولة عبر قنوات بي ان سبورت والكأس بشكل حصري.

ترددات قنوات الكأس الرياضية المفتوحة سهيل سات 2021

تتيح مجموعة قنوات الكأس القطرية الرياضية إمكانية الحصول على القنوات المفتوحة مجاناً على القمر الصناعي سهيل سات من خلال ضبط تردد القنوات الرياضية المجاني، حيث يمكن من خلال تردد قنوات alkass الرياضية استقبال القنوات التالية “الأولى والثانية والرابعة والخامسة”، ويمكنكم الحصول على تردد الكأس المجاني من خلال التالي:

القمر الصناعي ESHAIL SAT-2
التردد 10770
الاستقطاب H و V
معامل تصحيح الخطأ 3/4
معدل الترميز 27500

ويتم إدخال التردد الموضح بالجدول واختيار القطبية عمودي، ثم البحث مرة أخرى واختيار الاستقطاب أفقي للحصول على كافة القنوات المجانية على القمر الصناعي سهيل سات.

قنوات الكأس الرياضية مباريات اليوم

تشاهدون اليوم السبت الموافق لتاريخ 11 ديسمبر 2021م في ربع النهائي من بطولة كأس العرب 2021م عبر قنوات الكأس الرياضية المفتوحة نايل سات وعرب سات المباريات التالية:

  1. مصر والأردن الساعة 18:00 بتوقيت قطر، الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، ويتم نقل المباراة عبر قناة الكأس 1 اتش دي.
  2. المغرب والجزائر تبدأ الساعة 22:00 بتوقيت قطر، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة عبر قناة الكأس 1، وتقام المباراة على استاد النمامة، ويمكنكم متابعة مباريات اليوم من خلال ضبط تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 نايل سات.

قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass مباريات اليوم

تتابعون اليوم الأربعاء بتاريخ 15 ديسمبر 2021م عبر قنوات الكأس الرياضية المفتوحة مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021، فمن يرغب في معرفة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة، يمكنه ذلك من خلال النقاط التالية:

  1. تونس X مصر تبدأ الساعة 17:00 بتوقيت مصر، الساعة 18:00 بتوقيت الدوحة، وتقام المباراة على استاد 974، وسيتم نقلها عبر alkass one HD بتعليق أحمد الطيب.
  2. قطر X الجزائر تبدأ الساعة 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت الدوحة، وتقام المباراة على استاد التمامة، وسيتم نقلها عبر قناة الكأس 1 اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

مباريات اليوم عبر قنوات الكأس القطرية المفتوحة alkass

تتابعون اليوم السبت بتاريخ 18 ديسمبر 2021م في اختتام بطولة كأس العرب مباراتين، الأولى لتحديد المركزين الثالث والرابع بين قطر ومصر، والثانية نهائي كأس العرب بين تونس والجزائر، وقد بدأ شوط مباراة مصر الثاني وما زال التعادل السلبي بدون أهداف حتى الدقيقة 70 من عمر المباراة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الجزائر وتونس في نهائي كأس العرب في تمام الساعة 5:00 بتوقيت مصر على استاد البيت، وسيتم نقلها عبر قناة alkass one HD بتعليق أحمد الطيب، فمن يرغب في متابعة مباريات اليوم، يمكنه ذلك من خلال ضبط تردد قناة الكأس القطرية المفتوحة alkass 2021 المرفق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *