ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021 نايل سات لمتابعة مباريات اليوم كأس العرب مجاناً

ننشر ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021 الأولى والثانية الناقلة مباريات اليوم في كأس العرب أو كأس الفيفا للعرب 2021، حيث تم الإعلان بشكل رسمي من جانب قنوات بي ان سبورتس عن نقل مباريات البطولة العربية عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، فمن يرغب في ضبط قناة bein sports HD 1 وقناة bein sports HD 2 الناقلتان مباريات اليوم مجاناً عبر شاشة التليفزيون، يمكنه ذلك من خلال ضبط تردد قناة بي ان سبورت المرفق بالمقال، كما يمكنكم متابعة المباريات من خلال قنوات الكأس الرياضية التي يمكنكم الحصول عليها من خلال ضبط تردد قنوات الكأس alkass القطرية 2021.

ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021 نايلسات لمتابعة مباريات اليوم كأس العرب مجاناً
تردد قنوات بي ان المفتوحة

ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021

تعتبر قنوات بي ان سبورت من أهم وأشهر القنوات الرياضية في الوطن العربي ودول شمال أفريقيا لما تتميز به من جودة عالية في تقديم المباريات، فهي تقدم المحتوى الرياضي وخاصةً مباريات كرة القدم بتقنية عالية الدقة والجودة، وتحتوي قنوات BEIN على 95 قناة رياضية وترفيهية تنقل من خلالها أهم البطولات الرياضية والبرامج الترفيهية.

وقد أكدت مجموعة قنوات بي ان سبورت على نقلها مباريات كأس العرب اليوم من خلال قناتين مفتوحتين على القمر الصناعي عرب سات لمن يرغب في متابعة المباريات المنقولة اليوم، ويمكنكم الحصول على تردد قنوات بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات 2021 والناقلة مباريات اليوم في بطولة المنتخبات العربية من خلال التالي:

تردد قناة بي ان سبورت 1

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11013

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة bein sports 2

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11054

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

تصحيح الخطأ: 3/4

ضبط تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

تتم متابعة مباريات اليوم المنقولة عبر القنوات المفتوحة لمجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية من خلال ضبط الترددات الموضحة  بالجدول المرفق، وذلك بعد أن يتم ضبط الطبق اللاقط على القمر الصناعي المذكور “نايلسات”، ثم ضبط جهاز الاستقبال من خلال النقر على زر القائمة، ثم التركيب، ثم النقر على قائمة الترددات.

ثم يتم دخال ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021 والضغط على زر ok ليتم إضافة تردد بي ان سبورتس الجديد، وسوف يتم إضافة التردد ضمن قائمة الترددات، ثم يتم الضغط على زر بحث، وسيتم الحصول على قنوات بي ان سبورت المفتوحة لمتابعة مباريات بشكل مجاني بعد إعلان قناة bein sports news الإخبارية بشكل رسمي، عن نقل المباريات عبر القناتين الأولى والثانية.

مباريات اليوم المنقولة على بي ان سبورت المفتوحة

تتابعون عبر قنوات bein sports المفتوحة اليوم الثلاثاء الموافق لتاريخ 7 ديسمبر 2021م ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة كأس العرب 2021 التي يمكنكم التعرف على مواعيدها مباريات والقنوات الناقلة لها من خلال التالي:

  1. الأردن ضد فلسطين تبدأ في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت قطر، وتقام على استاد 974، ويتم نقل المباراة عبر قناة بي ان سبورت 1 المفتوحة نايل سات.
  2. المغرب ضد السعودية في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 18:00 بتوقيت قطر، وتقام المباراة على استاد النمامة، ويتم نقلها عبر قناة bein sports HD 1 المفتوحة.
  3. لبنان ضد السودان تبدأ الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت قطر، وتقام المباراة على استاد المدينة التعليمية.
  4. الجزائر ضد مصر تبدأ الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 بتوقيت قطر، وتقام المباراة على استاد الجنوب، ومن يرغب في متابعة مباريات اليوم مجاناً، يمكنه ذلك من خلال ضبط ترددات قنوات bein sports المفتوحة 2021 المرفقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *