استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 : طريقة طلب قرض من بنك التنمية الاجتماعية

استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 : طريقة طلب قرض من بنك التنمية الاجتماعية

استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438  ،متابعينا قراء موقع ثقفني سنوافيكم الآن برابط استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 ورابط بنك التسليف والادخار ، حيث ستجدون أيضاً الشرائح الخاصة ببنك التنمية الاجتماعية لعام 1438 وشرح كافة تفاصيل قروض بنك التنمية الاجتماعية.

استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 شرائح بنك التنمية .. وعن طريقة الاستعلام

  •  أنه إذا كانت قيمة القرض 18 ألف ريال، فيحسب القسط الشهري 300 ريال، على مدة 60 شهر.
  • أما لو كانت قيمة القرض 36 ألف ريال، فيحسب القسط الشهري بقيمة 600 ريال، في مدة 60 شهر.
  • في حين لو كان القريض قيمته 60 ألف ريلت، فيحتسب القسط عندها بألف ريال، في مدة 60 شهر.

وقد أوضح بنك التنمية الاجتماعية أنه إذا كانت قيمة القرض ستة وثلاثون ألف ريال سيتم حساب القسط 600 ريال في الشهر علي مدار 60 شهر متتالية،وإذا كان القرض 60 ألف ريال سيتم حساب القسط 1000 ريال علي مدار 60 شهر أيضاً.

ومن الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية قام بإعلان إتاحة فرصة لمن يتأخروا ، في سداد قيمة الأقساط المطلوبة، وتراكمت الأقساط المتأخرة عليهم ، فهو يعطيهم فرصة ، كما أبدا مقترضي بنك التنمية، تعاونهم الكامل مع البنك، وعملوا على سداد المتأخرات بشكل منتظم، بالعمل على ترحيل المتأخرات المتراكمة، والتمديد في فترة السداد، مع الاحتفاظ بنفس قيمة القسط دون فوائد،ويمكنكم استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 .

 

قروض جديدة من بنك التنمية ..رابط استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية

قام الدكتور “عبد الله النملة ” ، مدير عام بنك التنمية الاجتماعية ، بتصريح عن أن البنك سيقوم بمنح قروض جديدة ،وذلك لعدد من الشرائح تحت مدرج القروض الاجتماعية ، ومنها ” زواج – أسرة -ترميم وإعادة تصليح” ،وتأتي عملية توزيع القروض طبقاً لقدرة الفرد علي سداد الأقساط ،إضافةً إلي قيمة القرض المطلوب ، ولاكن من المشترط أن لا تتعدي قيمة القرض 1000 ريال ، على جميع القروض بدلا من قيمة 1800 ريال، وهو المبلغ الذي كان مقررا في السابق، وتأتي آلية منح قروض جديدة من بنك التنمية الاجتماعية ، ضمن تيسير المور على المواطنين السعوديين، وتطبيقا لرؤية المملكة 2030 المستقبلية.

 

وسائل وطرق السداد الآلي في بنك التنمية الاجتماعية

يمكناستعلام قروض بنك التنمية الاجتماعية 1438 والسداد للأقساط عن طريق، خدمة السداد الآلي، عبر:

  • ماكينة الصرافات.
  • الإنترنت.
  • الهاتف المصرفي.
  • الرقم المفوتر لبنك التنمية الاجتماعية وهو 058.
  • الموقع الإلكتروني للبنك www.sdb.gov.sa
  • الاتصال على الرقم الموحد للبنك 920008002.

طريقة التسجيل في صندوق التنمية العقارية وحجز موعد

ويعمل بنك التنمية الاجتماعية علي تقديم عدد كبير من القروض ،ومن الخدمات للمجتمع السعودي ،ومن أبرز وأهم تلك الخدمات هو مايلي:

  • قروض الزواج.
  • وقروض ترميم المنازل.
  • وقروض الإنتاج.

وقد أشار المتحدث الرسمي لبنك التنمية الاجتماعية أن قروض الزواج وصلت إلي 71285 قرض، وذلك 4,2 مليار ريال، في عام 2016 فقط،استعلام قروض بنك التنمية الاجتماعي 1438 .

وقد قال المتحدث الرسمي أن عدد الذين قاموا بتحديث الضمان الإجتماعي وصل إلي ما يقارب من مليون مواطن ومن بينهم ذوي الاحتياجات الخاصة ويستمر تحديث الضمان الاجتماعي والاستعلام عن المقطوعة.

متابعينا الكرام من أراد الاستفسار عن أي شئ بخصوص قروض بنك التنمية الاجتماعية يقوم بترك تعليق وسنقوم بالرد عليه ومساعدته فيما يريد فور تواجدنا إن شاء الله.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *