التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438 يكون في أي وقت كان في العام ، والمقطوعة هي مبلغ من المال يُمنح للمحتاجين له وضرورته بالنسبة لهم ، ونقدم لجميع المواطنين في المملكة السعودية رابط الاستعلام عن المقطوعة ورصيد الضمان الإجتماعي بالسجل المدني، وهي الخدمة التي توفرها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ضمن عدد من الخدمات الإلكترونية الخاصة بمستفيدي الضمان الإجتماعي.

موعد صرف المساعدات المقطوعة شهر جمادى الثاني 1438

أوضح الدكتور نايف وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي أن إجمالي المبالغ المالية التي تم إيداعها للمستفيدين من البرنامج بلغت 229,991,409 ريال سعودي،  وهى تتمثل في استحقاق شهر جمادي الثاني الحالي والتي سوف تصرف

للاستعلام عن المساعدة المقطوعة لمستفيدي الضمان الإجتماعي وضعت وزارة العمل شروط يجب توافرها للحصول أيضاً علي المساعدات المقطوعة التي يتم صرفها للمواطنين المحتاجين لها في المملكة العربية السعودية وفقا للآتي:

  • اختيار الأسر الأشد احتياجاً للمال كما هو موضح أعلاه.
  • المساعدة المقطوعة ليست شهرية وليست دورية ولا يوجد لها تاريخ محدد.
  • يتم صرف المساعدة المقطوعة بعد التحقق الكامل من الراتب الخاص برب الأسرة وعدد أفراد الأسرة أيضاً ومدى احتياجهم للمال.

استعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438

فعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رابط دخول البوابة الإلكترونية الخاصة للاستعلام عن المساعدة المقطوعة ، وأيضا معرفة رصيد الضمان الإجتماعي الذي يضمن لجميع المستفيدين الإطلاع علي الرصيد ومتي موعد صرف المساعدة المقطوعة حسب ما تعلنه الوزارة عبر بوابتها الرسمية.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438

طريقة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

  •  يتم إدخال رقم السجل المدني ، ومن ثم يجب الضغط على  رقم 2 الخاص  بالاستعلامات عن البرامج المساندة ، ومن ثم ضغط رقم 1 للاستعلام عن المساعدة المقطوعة، وفور سماع رقم الطلب الخاص بالمساعدة  المقطوعة يجب تدوينه.
  • في حالة المزيد حول موعد صرف المساعدة المقطوعة يرجي الاتصال على الأرقام التالية، من الثابت 8001222777، من الجوال 0112915588 لأخذ رقم الطلب.

هذا ولمن يريد معرفة المزيد عن أخبار الضمان الإجتماعي والاستعلام عن المساعدة المقطوعة للمستفيدين ، كل ما عليكم هو التوجه عبر الرابط الموضح أعلاه ، وستجدون جميع ما تريدون في معرفته عن المساعدة المقطوعة.

نحن الآن في انتظار إعلان أى جديد من أخبار بخصوص المساعدة المقطوعة، حيث نوفرها لكم دائماً ، ومرفق بعالية رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني من خلال بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.