تخفيضات جديدة وخصومات مميزة على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم

تخفيضات جديدة وخصومات مميزة على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم

تخفيضات جديدة وخصومات مميزة على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم، توفر أسواق العثيم إلى عملائها مجموعة من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات سواء كانت أجهزة كهربائية أو مستلزمات تنظيف أو منتجات غذائية أو غير ذلك فيوجد لأسواق العثيم أكثر من فرع في أرجاء المملكة العربية السعودية ويمكنكم في أي وقت التوجه إلى أقرب فرع من فروع العثيم.

أقوى العروض والتخفيضات الجديدة على كافة السلع في العثيم السعودية اليوم، حرصت العثيم على أن توفر إلى عملائها الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات وتصل قيمة الخصومات في أغلب الأوقات لأكثر من 50%، فيوجد للعثيم الكثير من الفروع وجميعهم يعملون على مدار اليوم دون حدوث أي انقطاع أو تأخير وإليكم في المقال التالي أقوى التخفيضات التي يتوفر العرض عليها من قبل العثيم.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية

يشمل العرض الكثير من التخفيضات على مختلف أنواع المنتجات وذلك ليكون من السهل للجميع الحصول على كل ما يرغبون بسعر منخفض وإليكم في السطور الآتية أبرز تلك المنتجات” الخبر كورن فليكس بوبن فليك Corn Flakes Poppins، أمريكانا بسكويت كوكيز ازرق Americana Butter Cookies، سكيتلز حلوى فواكه Skittles Fruits Cardies، ليز شيبس جبن فرنسي Lays French Cheese Potato Chips.

عروض أسواق العثيم الأسبوعية

يحتوي العرض أيضًا على كلًا من التالي” كونتري كورن فليكس ويحتوي العرض أيضًا على الأرز البسمتي يوجد المضياف أرز عنبر باكستاني، يشمل العرض أيضًا على الوليمة أرز مزة بسمتي، الشعلان أرز مزة بسمتي، أبو قوس حليب بودرة بالإضافة إلى أبو قوس حليب سائل مع ربيع شاي خيط اكسبرس وكذلك ربيع شاي أخضر خيط.

خصومات العثيم في المملكة العربية السعودية

يحتوي العرض على كلًا من التالي” صانسيلك شامبو ضد تساقط الشعر Sunsilk Hair Shampoo، أومو صابون بودرة Omo Detergent Powder، دوف شامبو للشعر Dove 2 in 1 Hir Shampoo، ديتول صابون أصلى Dettol Orinianl Hand Wash، فانيش مزيل ناصع Vanish Liquid Stain Remover.

تخفيضات أسواق العثيم السعودية

يشمل العرض على كلًا من التالي” ديتول مطهر، بف باف سائل طارد الناموس مع جهاز Pif Paf Liqaid، موبي صابون سائل Mobi ويحتوي العرض أيضًا على موبي ملين ملابس أزرق، يشمل العرض أيضًا على كامبفاير مارشملو حلوى Campfire Assorted Marshmallows بالإضافة إلى جالكسي شوكولاتة كيك يحتوي العرض لأفانيلا وكذلك كراميل Galaxy Chocolata.

عروض أسواق العثيم

يحتوي العرض أيضًا على التالي” جالكسي أيس كريم، مالتيزرز آيس كريم Maltesers Ice Cream، كوانا بريك شوكولاتة Quanta Break Chocolate Wafer، فراي شوكولاتة حليب قشدية وكراميل Fray Chocolates، بست ميني شوكولاتة تشكيلة Minis Assorted Chocolates”، جيما جوز قلب 200، جيما كوكتيل، صبغة شعر قارنيه، قودي تندرينا، صابون يد ديتول، حمام زيت فاشكول، هناء تونة، بذور زهرة دوار.

المزيد من عروض أسواق العثيم

يوفر  أسواق العثيم إلى عملائها مجموعة من التخفيضات على مختلف المنتجات التي من بينها كلًا من” لامبويستون بطاطس للقلي، العملاق الأخضر خضار مشكل، جالكسي كيك الفانيلا أو الشوكولاتة، مونتانا ملوخية، أمريكانا فيليه سمك ابيض، السنبلة فاصوليا خضراء أو بازيلا أو جزر أو خضروات مشكلة، فيليه سمك ابيض، سيزر عصير، تانج شراب برتقال مجفف.

عروض العثيم الأسبوعية

يشمل العرض على برتقال عصير وصدور دجاج طريقة اثنين كيلو وقهوة برازيلي وكورن فليكس كلوفز أبو ديك كيلو جرام ويشمل العرض أيضاً على الشمام الأصفر وخلطة زبدة إماراتي، فإذا كنتم في حاجة للحصول على منتجات من العثيم يمكنكم التوجه إلى أقرب فرع من فروعها فهي تعمل على مدار الأسبوع دون حدوث أي انقطاع.

المزيد من تخفيضات أسواق العثيم

تعد العثيم من أهم الأسواق المتواجدة في المملكة السعودية وتوفر إلى عملائها الكثير من التخفيضات على مختلف المنتجات التي منها قهوة على كافيه كلاسيك وسكر أبو فهد ناعم وأرز مصري جرين فارمز خمسة كيلو جرام ومكرونة وفرة منوع 400 جرام ومعجون طماطم السعودية وسمن فارم 800 جرام وصابون صحون فيري بلس ليمون 800 مل.

يحتوي العرض سكر ناعم من حلواني إخوان مع كافة الخضروات والفاكهة الطازجة التي من بينها كلًا من قرع محلي وبطاطس محلية وايض جزر أسترالي وكمثري دانجو تركي وايض رطب سكري تمارا، مع أنواع من اللحوم الحمراء والبيضاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *