التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك ومصر المقاصة ، تقام غدا الجمعة الموافق 3/3/2017 مباراة تحديد المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، حيث يلتقي فريقي الزمالك ومصر المقاصة في المباراة المؤجلة من الدور الأول من الدوري المصري الممتاز، ويرغب الفارس الأبيض في تقليل الفارق مع المتصدر المارد الأحمر النادي الأهلي، ولكن تصطدم طموحات نادي الزمالك وجماهيره بفريق مصر المقاصة القوي والذي يقدم مستويات رائعة في الموسم الحالي تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال.

ترتيب الدوري المصري الممتاز

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة القمة الثانية هذا الموسم بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة غدا الجمعة، وتقام مباراة الزمالك ومصر المقاصة بملعب الجيش بالسويس، وتقام المباراة الساعة 7:00 بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة ONTV SPORT، وقناة DMC SPORT.

ويدخل فريق مصر المقاصة المباراة في المركز الثاني من جدول الدور الممتاز برصيد 42 نقطة من 19 مباراة، بينما يدخل فريق الزمالك المباراة في المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 18 مباراة، بينما يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة من 20 مباراة.

يذكر أن آخر مواجهة جمعت الفريقان انتهت بفوز فريق الزمالك بنتيجة 3/1، وكانت المباراة في الدور الثاني من الموسم الماضي من الدوري الممتاز، بينما كان آخر فوز لفريق مصر المقاصة على فريق الزمالك كان في يوليو 2015، واستطاع فريق مصر المقاصة الفوز بنتيجة 2/1.

يسعى فريق الزمالك من خلال مباراة اليوم أمام مصر المقاصة في العودة للعب الجماعي والمتعه بعد أن كان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد صرح بأن الفريق يحقق الفوز ولكن دون أداء جيد وأن هذا الأمر غريب على الزمالك، وكانت قد انتشرت تقارير تفيد بقرب رحيل محمد حلمي عن نادي الزمالك وهو ما نفاه مرتضى منصور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.