تمويل شخصي بدون وظيفة للعاطلين عن العمل وفترة سداد تبدأ بعد عام كامل

تمويل شخصي بدون وظيفة للعاطلين عن العمل وفترة سداد تبدأ بعد عام كامل

تمويل شخصي بدون وظيفة للعاطلين، حيث يقدم بنك التسليف قروض شخصية لجميع الفئات منهما العاطلين عن العمل ولا يمتلكون وظيفة ثابتة ولا دخل ثابت، فقد يعاني نسبة كبيرة من الأشخاص في المملكة العربية السعودية أن ليس لديهم أي وظيفة في أي جهة سواء حكومية أو في إحدي القطاعات الخاصة، ولهذا فقد يقدم بنك التسليف والإدخار والذي يُطلق عليه بنك التنمية الإجتماعية في وقتنا الحالي قرض نفاذ لتلك الفئة، وذلك بهدف تيسير الحياة العملية والمادية لهم وتحسين مستوى المعيشة لتلك الأسر، فقد يقدم البنك تلك الخدمة بإتباعها لأحكام الشريعة الإسلامية، ففي ذلك المقال نعرفكم متابعينا علي أهم شروط قرض نفاذ وطريقة التقديم للحصول علي القرض.

شروط الحصول علي قرض نفاذ من بنك التسليف والإدخار

  1. أن يكون العميل المتقدم الي بنك التسليف للحصول علي قرض نفاذ مواطن سعودي حامل للجنسية السعودية.
  2. أن يكون الحد الأدنى لعمر العميل لا يقل عن ثمانية عشر عاماً عند التقديم، وذلك في حالة إذا كان العميل يرغب في القرض نقدياً، ولا يقل العمر عن واحد وعشرون عاماً إذا كان المتقدم يريد قرض عيني.
  3. أن لا يتخطى عمر العميل الـ 60 عاماً أثناء فترة السداد، حيث يجب إنهاء أقساط القرض قبل الوصول الي ذلك العمر.
  4. يجب أن لا يكون للمتقدم أقساط أخري أو ديون لدي بنك التسليف والإدخار.
  5. أن لا تتخطي فترة السداد 5 أعوام.
  6. يجب علي المتقدم للحصول علي قرض عيني أن يقوم بتقديم الرخصة الخاصة به.
  7. إذا كنت ترغب في التقديم، قم بتسجل الدخول الي رابط قرض نفاذ الرسمي للحصول عليه من خلاله، وذلك بعد ملئ الاستمارة وتعبئة كافة البيانات.

قرض بدون وظيفة من مصرف الراجحي

يتواجد الكثير من المصارف الشهيرة والمعروفة بالمملكة العربية السعودية وأيضاً المصارف الإلكترونية الأخري التي تقدم قرض بدون وظيفة للشباب بفترة سداد بعد عام بهدف تسهيل الحياة علي الشباب وتوفير لهم فرص عمل، فقد يتم تقديم ذلك التمويل دون طلب وظيفة لدي العميل المتقدم وأهم ما يميز ذلك التمويل أنه لا يطلب السداد الا بعد مرور عاما كامل، وذلك بعد أن يقوم العميل المتقدم بعمل قاعدة ثابتة له تجلب له الأرباح وتحقيق الماديات من خلال المشروع الذي يقوم بتأسيسه ومن ثم السداد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *