التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والفيصلي ، تقام يوم الجمعة الموافق 3/3/2017 مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة العشرين من دوري جميل السعودي، ويدخل فريق النصر المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الفيصلي والذي كان قد استطاع فريق النصر تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 2/1.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة النصر والفيصلي الجمعة الموافق 3/3/2017 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، ويلعب فريق النصر المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت جرينيتش، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق النصر المباراة متحفزا لتحقيق الفوز على فريق الفيصلي، ويأمل المدير الفني لفريق النصر في الخروج من المباراة بالفوز بالإضافة إلى الحفاظ على كامل عناصر فريقه دون إصابات، ليستكمل مشواره في دوري جميل السعودي للمحترفين، بالإضافة إلى الاستعداد لنهائي كاس ولي العهد أمام فريق الاتحاد.

ويدخل فريق النصر المباراة محتلا للمركز الثاني برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، ويسعى فريق النصر لتقليص الفارق مع صاحب المركز الأول الهلال، بينما يدخل فريق الفيصلي المباراة في المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة من 19 مباراة أيضا.

يذكر أن آخر مباراة لفريق النصر في الدوري كانت أمام فريق الأهلي، وانتهت المباراة بفوز فريق النصر بنتيجة 2/1، وبذلك أزاح فريق النصر فريق الأهلي من المركز الثاني ليحتل مكانه خلفا للمتصدر فريق الهلال.

وكانت آخر مباراة لفريق الفيصلي أمام فريق الخليج في الجولة التاسعة عشر وانتهى اللقاء بفوز فريق الفيصلي بنتيجة 2/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.