التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم الخميس الموافق 2/3/2017 مباراة الاتفاق والرائد في دوري جميل السعودي للمحترفين، وتقام المباراة بين الفريقين في الجولة العشرين من الدوري، ويدخل فريق الرائد المباراة في دوري جميل السعودي للمحترفين أمام فريق الاتفاق والذي كان قد استطاع فريق الرائد تحقيق الفوز عليه في الدور الأول من دوري جميل السعودي للمحترفين بنتيجة 2/0.

ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الهلال والاتحاد في قمة الجولة العشرين من دوري جميل السعودي

موعد مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل السعودي للمحترفين

موعد مباراة الاتفاق والرائد في دوري جميل السعودي للمحترفين

تقام مباراة الاتفاق والرائد الخميس 2/3/2017 على أرضية ملعب الأمير محمد بن فهد، ويلعب فريق الاتفاق المباراة أمام جمهوره وعلى ملعبه، وتقام المباراة الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة، 5:30 بتوقيت جرينيتش، وتذاع المباراة على قناة MBC PRO SPORTS.

تردد قناة MBC PRO SPORTS

ويدخل فريق الرائد المباراة محتلا للمركز السابع برصيد 23 نقطة من 19 مباراة، بينما يدخل فريق الاتفاق المباراة في المركز الثامن  برصيد 22 نقطة من 19 مباراة أيضا، ويسعى فريق الاتفاق إلى الفوز على فريق الرائد من أجل الصعود للمركز السابع وتخطي فريق الرائد، بينما يرغب فريق الرائد في الابتعاد عن ملاحقه فريق الاتفاق وزيادة الفارق بين الفريقين.

انتهت مباراة الاتفاق والرائد بفوز فريق الرائد بنتيجة 1/0 ليبتعد عن فريق الاتفاق بفارق 4 نقاط، حيث قد وصل فريق الرائد  للنقطة 26 بينما توقف رصيد فريق الاتفاق عن النقطة 22.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.