التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة الأهلي والخليج اليوم السبت في دوري جميل السعودي للمحترفين، ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري السعودي، يدخل الأهلي المباراة بقوة للحصول على الثلاث نقاط، لتعويض هبوطة للمركز الرابع وتقدم الاتحاد والنصر أمامه.

موعد مباراة الأهلي والخليج في دوري جميل السعودي

تنطلق مباراة الأهلي و الخليج اليوم السبت 4/3/2017 في الجولة 20 من الدوري، تقام المباراة على ملعب الأمير محمد بن فهد، تبدأ المباراة الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكه المكرمة، والسابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والخليج

تبث المباراة على قناة MBC PRO SPORT  في بث مباشر اليوم السبت، كما تذيع جميع البطولات الأسيوية.

ترتيب الأهلي و الخليج في جدول الدوري السعودي

يحتل الأهلي المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 47 نقطة، والنصر برصيد 41 نقطة وخلف الاتحاد صاحب المركز الثالث برصيد41 نقطة، بعد منافسات قوية بين الفرق الأربعة على المراكز الأولي، لذلك سوف يدخل الأهلي المباراة بحماسة وقوة راغباً في الفوز على الخليج.

هدافي الفريقين في اللقاءات السابقة لهم: اللاعب عمر السومة هداف الأهلي برصيد 19 هدف، بينما اللاعب جادسون سانتوس برصيد 6 أهداف.

ينتظر الأهلي نتيجة مباراة النصر والفيصلي يوم الجمعة 3 مارس، حيث أن وقوع النصر وخسارته لثلاث نقاط أو تعادله يعطي الأهلي فرصة في الصعود لثلاث مراكز الأولى.

تجدد الأمل أمام النادي الأهلي مجدداً للصعود من المركز الرابع، وذلك بعد خسارة النصر نقطتين، بعد تعادله أمام الفيصلي في مباراة امس الجمعة بنتيجة التعادل السلبي، حيث توقف رصيد النصر عند 42 نقطة وأصبح في المركز الرابع، بانتظار مباراة الأهلي والخليج اليوم، والاتحاد والهلال غداً الأحد في دوري جميل السعودي للمحترفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.