حجز موعد السفارة المصرية الكويت2021-2022، تأتي بصورة إلكترونية أون لاين وهي خدمة مقدمة على موقع السفارة المصرية المتواجدة بدولة الكويت. وتعد الخدمة المذكورة طريق وحيد للاستفادة من الخدمات والمعاملات الرسمية المتعلقة بالمواطنين وذلك بعد أخذ موعد مسبق من خلالها، ولمعرفة إصدار حجز بالسفارة المصرية بطريقة وخطوات سهلة وبسيطة تابعوا تعليمات الحجز التالية.

خدمات السفارة المصرية

يتم توفير مجموعة من الخدمات لأبناء الجالية المصرية في الخارج من طرف السفارة المصرية بالكويت لتقديم كافة المعاملات التي يحتاجونها بشكل طارئ مثل تجديد الجوازات واستخراج الصحيفة الجنائية والعديد من المعاملات كشهادات الميلاد وتصاريح العمل لذلك أصبحت القنصلية أكثر حرصاً على جدولة المواعيد بشكل يمنع الازدحام وينظم عملية الزيارات في السفارة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا-كوفيد19 ونظراً لذلك تم إقرار إجراءات التقيد بالاحترازات الصحة مثل ارتداء الكمامة لكل مراجعي مقر السفارة في منطقة السلام.

كما تنوه السفارة، انه تم العمل بنظام المواعيد الجديد على موقع السفارة لمصرية بدولة الكويت، ويتم تحديد المراجع موعده المناسب من خلال النظام واستكمال البيانات المطلوبة، وأولها الرقم المدني الكويتي حيث على الراغب بالحجز إدخال كامل المعلومات الأساسية لتسجيل الموعد والحصول على باركود لاستخدامه عند زيارة السفارة، وفي ذلك شرح من أجل حجز موعد السفارة المصرية، كما التالي.

فيما يلي البحث عن موعد السفارة المصرية في الكويت

للبحث عن موعد في السفارة المصرية، يرجى إتباع الخطوات التالية لمنح المراجعين مواعيد مختارة لإنجاز الخدمات والمعاملات التي يقدمها الموظفون في مقر السفارة المصرية لأبناء الجالية والأجانب.

  • سجل دخولك لموقع السفارة المصرية
  • انتقل لخدمة حجز موعد ثم قم بتعبئة البيانات الشخصية مثل الاسم الكامل والرقم المدني الكويتي ورقم الهاتف الخاص بك.
  • يرجى تحديد نوع الخدمة المراد الحصول عليها.
  • على المستفيد تحديد تاريخ ووقت الموعد المخصص لحضور السفارة لاستكمال الخدمات القنصلية.
  • النقر فوق تسجيل

وبذلك من خلال القيام بالخطوات المذكورة أعلاه يتمكن المواطن من الحصول على شفرة الموعد، ويتوافق مع رغبته بالاحتفاظ به على جواله أو أخذ صورة شاشة لعرض الموعد.

علماً ان خدمة حجز المواعيد المسبقة التي يتضمنها الموقع سيتم الاستمرار في تقديمها حتى تاريخ 2021/11/30 على أن يتم تقديم تلك الخدمة من خلال التطبيق فقط اعتباراً من 2021/12/1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ