نتيجة مباراة السعودية اليوم والأردن في الشوط الأول دقيقة بدقيقة

نتيجة مباراة السعودية اليوم والأردن في الشوط الأول دقيقة بدقيقة

ننشر لكم موعد مباراة السعودية والأردن اليوم في الجولة الأولى من مباريات السعودية في بطولة كأس العرب والمقامة في قطر، يدخل منتخب السعودية بطولة كأس العرب ضمن مجموعة مكونة من المغرب وفلسطين بجانب السعودية والأردن، ويسعى السعودية تحقيق مركز متقدم في بطولة كأس العرب رغم المشاركة بمنتخب الشباب السعودي حرصا على انتظام بطولة الدوري السعودي.

نتيجة مباراة السعودية اليوم والأردن

التعادل (0/0) التعادل السلبي بدون أهداف …. تحديث النتيجة بشكل لحظي .. في الشوط الأول الأن

موعد مباراة السعودية والأردن في بطولة كأس العرب

من المنتظر أن تقام مباراة السعودية والأردن في كأس العرب العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ومن المنتظر أن تنقل قنوات Bein sports مباراة السعودية والأردن في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لكأس العرب والمقامة في قطر.

تقام بطولة كأس العرب تحت إشراف الفيفا، ويبدو أن الفيفا يحاول من خلال تلك البطولة تجربة قدرة قطر على استضافة بطولة كأس العالم والمقرر لها العام المقبل في قطر.

يذكر أن بعثة منتخب السعودية تغادر مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى الدوحة من أجل الاستعداد للمشاركة في كأس العرب، ومن المرتقب أن يجري الأخضر مساء الأحد حصة تدريبية على ملعب الخريطيات الرياضي، وسيتم فتح التدريب أمام الإعلام في الربع ساعة الأولى من التدريب.

الجدير بالذكر أن هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي قد أسند مهمة الإشراف الفني على منتخب السعودية المشارك في كأس العرب إلى لورينت بونادي، مساعد رينارد.

قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العرب

تضم قائمة منتخب السعودية المشاركة في كأس العرب، كلا من زيد البواردي ومحمد اليامي ونواف العقيدي وسعود عبد الحميد ومهند الشنقيطي ومتعب الحربي وخليفة الدوسري ووليد الأحمد ونواف بوشل وسليمان هزازي ونايف الماس وبدر منشي.

كما تضم بعثة منتخب السعودية المشاركة في كأس العرب كلا من مشعل الصبياني وحامد الغامدي وعلي مجرشي وإبراهيم محنشي ومحمد القحطاني وأيمن يحي وتركي العمار وعبد الله رديف وهيثم عسيري وفراس البركان وعبد الله الحمدان.

يذكر أن السعودية تشارك في بطولة كأس العرب من أجل تجربة عدد من لاعبي السعودية الشباب حتى يتم ضمهم إلى الفريق الأول بالسعودية خاصة وأن السعودية تحتل المركز الأول في تصفيات كأس العالم والمقرر إقامة البطولة في قطر، رغم مشاركة السعودية في مباراة الأردن بفريق الشباب فإن السعودية تسعى للوصول إلى إلى أبعد مستوى في بطولة كأس العرب خاصة وأن السعودية تحاول الفوز بشكل كبير على الأردن في أولى مباريات مشوار الأخضر.

وسيشرف رينارد، المدير الفني للأخضر السعودي على الفريق المشارك في بطولة كأس العرب، ويبدو أن رينارد يحاول الخروج من البطولة ببعض اللاعبين من أجل تحقيق المزيد من المكاسب وإشراكهم في المباريات المقبلة.

تقوم قناة Bein sports HD1 بنقل مباراة السعودية والأردن في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، من المرتقب أن يقوم المعلق عامر الخوذيري بالتعليق على مباراة السعودية والأردن، وتم إسناد تحكيم المباراة إلى الحكم باكاري غاساما ويطمح الأخضر لعبور الأردن في مواجهة يصفها الكثيرون بالهامة للأخضر السعودي، وهو مايضع الأخضر تحت مجهر الجماهير.

هذا ونتابع معكم اليوم نتيجة مباراة السعودية والأردن بشكل متجدد خاصة وأن المباراة تنطلق في العاشرة مساء بتوقيت الرياض، منتخب السعودية يسعى لعبور الأردن والحصول على النقاط الثلاث ومواصلة مشوار التقدم في أحداث البطولة العربية ومحاولة الفوز على الأردن، يواجه المنتخب السعودي الأردن في محاولة من جانبه لعبور الاردن اليوم والحصول على النقاط الثلاث الهامة.

نرصد معكم نتيجة مباراة السعودية والأردن الأن بشكل متجدد في الشوط الأول والثاني من المباراة الأولى للسعودية في كأس العالم وسط محاولات السعودية من أجل الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث، رغم المشاركة في بطولة كأس العرب بفريق من الشباب، ويطمح المنتخب السعودي الوصول بعيدا في كأس العرب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *