ملخص نتيجة مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي في الأسبوع 13

ملخص نتيجة مباراة الهلال اليوم وأبها في الدوري السعودي في الأسبوع 13

ننشر لكم نتيجة مباراة الهلال وأبها اليوم الأحد الهلال السعودي وأبها في الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي، ويدخل الهلال السعودي مباراة أبها منتشيا بتحقيق بطولة دوري أبطال أسيا والتأهل إلى كأس العالم للأندية، ويسعى الهلال في مباراة اليوم إلى التقدم في ترتيب جدول الدوري السعودي لتأكيد زعامته للكرة السعودية.

نتيجة مباراة الهلال اليوم

نتيجة مباراة الهلال وأبها (1/1) التعادل الإيجابي حتي الان .. تحديث النتيجة بشكل لحظي.

موعد مباراة الهلال اليوم

من المرتقب أن يكون موعد مباراة الهلال اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الرياض، وتقام مباراة الهلال اليوم أمام أبها على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال اليوم

من المرتقب ان تنقل قنوات SSC1 HD مباراة الهلال وأبها اليوم في الأسبوع الثالث عشر، وتبدو المباراة سهلة للهلال إلا أن أبها يبدو كبيرا في المواجهات الكبيرة، ويسعى المدير الفني للهلال السعودي استغلال الحالة المعنوية للاعبي الهلال عقب الفوز ببطولة دوري أبطال أسيا.

ترتيب الهلال في جدول الدوري السعودي

يدخل الهلال السعودي مباراة أبها في المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ويطمح الهلال إلى الفوز بالمباراة من أجل التقدم في مركز الترتيب خاصة وأن الهلال السعودي لديه أربع مباريات مؤجلة بما فيهم مباراة أبها.

حال تحقيق الهلال السعودي الفوز أمام أبها والمباريات الثلاث المتبقية فإن الهلال السعودي يضمن لنفسه تصدر جدول ترتيب الدوري السعودي، ويحتل الاتحاد السعودي المركز الأول حاليا برصيد 26 نقطة.

في المقابل يحتل أبها المركز الثالث عشر في الدوري السعودي برصيد 13 نقطة، ويبدو موقف أبها صعب في الدوري السعودي ويفصله نقطتين عن التعاون والذي يحتل المركز الرابع عشر في الدوري السعودي.

الهلال السعودي والذي نجح في تحقيق فوز كبير في نهائي دوري ابطال أسيا قبل أيام يسعى لدخول مباراة أبها من أجل تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث ومواصلة مشوار حلم الفوز بالدوري السعودي خاصة وأن جماهير الهلال تطمح للحصول على كل البطولات والتي يشارك فيها الهلال السعودي في تلك الفترة، خاصة وأن الهلال السعودي يضم الكثير من النجوم أبرزهم ياسر الدوسري.

على صعيد ترتيب الدوري السعودي، يحتل الشباب المركز الثاني برصيد 25 نقطة وضمك المركز الثالث برصيد 25 نقطة هو الأخر ويأتي الهلال رابعا برصيد 19 نقطة، وتعول الجماهير السعودية التي تؤازر الهلال السعودي على قدرة الفريق الهلالي على تحقيق النقاط الثلاث، خاصة أن الهلال الأقرب وسط تراجع مستوى المنافس، إلا أن مشجعي الهلال على تويتر حذورا من الإستهانة بفريق أبها مؤكدين على ضرورة إتخاذ المباراة بجدية شديدة من أجل الخروج بنقاط المباراة الثلاث أمام فريق أبها السعودي.

نتابع معكم نتيجة مباراة الهلال وأبها السعودي في الدوري السعودي، ويسعى الهلال للحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل الخروج بفوز يضمن له ثلاث نقاط غالية على قمة صدارة الدوري السعودي، خاصة وأن الهلال مؤجل له عدة مباريات وهو الأمر الذي يضمن له مواصلة اللعب نحو الصدارة والحصول على الدوري السعودي لكرة القدم في تلك المباراة الهامة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *