عروض بنده اليوم hyper panda السعودية وعروض الجمعة البيضاء وأقوى خصومات وتخفيضات

عروض بنده اليوم hyper panda السعودية وعروض الجمعة البيضاء وأقوى خصومات وتخفيضات

عروض بنده اليوم hyper panda السعودية أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء من هايبر بنده، تعرض نشرة عروض بندة السعودية مجموعة من الأجهزة المنزلية الصغيرة، والتي تشمل أجهزة المطبخ ولوازم المطبخ العصري من أدوات مائدة ومعدات للطهي الصحي، كما تشمل تخفيضات هايبر بنده اليوم أيضًا مجموعة مختارة من الجوالات الذكية، والتي تتميز بمواصفاتها عالية الجودة وأسعارها ممتازة في موسم تخفيضات البلاك فرايدي في السعودية، وتستمر العروض لمدة 4 أيام بحيث تنتهي في يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021، سارعوا للحصول على منتجاتكم المفضلة من خلال موقع بنده الصفحة الرئيسية والذي يعرض كافة المنتجات بأقل الأسعار، أما عن العروض الأسبوعية فهي تضم أقوى تخفيضات الوايت فرايدي، ويمكنكم الطلب من خلال بنده أون لاين الموقع الرسمي والحصول على شحن للمنتجات بأي مكان في السعودية.

hyper panda
hyper panda

عروض بنده اليوم

احتلت جوالات فيفو نسبة عرض أعلى في نشرة العروض الأسبوعية من هايبر بنده، وذلك لما تتمتع به من مواصفات عالية الجودة ومذهلة بالنسبة للفئة السعرية المتوسطة، وتعتبر شركة فيفو التابعة لشركة أوبو وأوبو ريلمي من أقوى الشركات المنتجة للهواتف الذكية وخاصةً الهواتف في الفئة السعرية المتوسطة، والتي تجمع ما بين الأناقة والعملية والمواصفات التقنية الممتازة وذلك مقابل سعر مناسب.

  • جوال فيفو واي 72 ثنائي الشريحة، يقع ضمن فئة جوالات 5G، رام 8 جيجا و 128 جيجابايت ذاكرة داخلية بسعر 1199 بدلًا من 1299 ريال سعودي.
  • جوال فيفو واي 53 اس ثنائي الشريحة، من فئة جوالات الجيل الرابع 4G، مدعم بـ رام 8 جيجا، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 999 بدلًا من 1149 ريال سعودي.
عروض الجمعة البيضاء
عروض الجمعة البيضاء

هايبر بنده

تتميز جوالات فيفو بكاميرا خلفية وأمامية مذهلة من حيث الجودة والوضوح والنقاء، كما تهتم بكافة التفاصيل خلال التقاط فيديو، وتتمتع أيضًا بمعالج قوي ومعالج رسوميات عالي الجودة، كما تتمتع بذاكرة تخزينية داخلية كبيرة الحجم ولذلك تمكنت سلسلة جوالات فيفو تحقيق نجاحات مذهلة خلال فترة طرحها بالأسواق.

  • جوال فيفو 51 الجيل الرابع 4G، ثنائي الشريحة، رام 8 جيجا، وذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 899 بدلًا من 999 ريال سعودي.
  • هاتف سامسونج أي 52 اس الجيل الخامس 5G، شاشة 6.5 إنش، رام 8 جيجا، ذاكرة داخلية 128 جيجابايت بسعر 1559 بدلًا من 1659 ريال سعودي.
هايبر بنده
هايبر بنده

بنده hyper panda

  • جهاز محضرة الطعام من اي تي سي بقوة 400 وات بسعر خاص لفترة محدودة 169 بدلًا من 295 ريال سعودي.
  • عصارة من كليك أون بسعر حصري 79 بدلًا من 149 ريال سعودي.
  • جهاز مايكروويف من شارب سعة 20 لتر بسعر مميز وحصري 249 بدلًا من 399 ريال سعودي.
  • شواية من كولين الكهربائية تعمل بقوة 2000 وات بسعر خاص وخصم مذهل 69 بدلُا من 109 ريال سعودي.
  • ثلاجة سعة 48 لتر من كليك أون بسعر خاص 349 بدلًا من 549 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *