التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والفيصلي، في أطار مباريات الإياب الأسبوع ال20 من دوري جميل السعودي للمحترفين، علي استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بمدينة الرياض السعودية، الملعب الأساسي لفريق النصر، حيث ستقام علية اقوي مباراة بين الفريقين النصر والفيصلي.

مباراة النصر والفيصلي

شاهدنا في المباراة الماضية بين النصر والفيصلي ضمن مباراة الذهاب في دوري جميل السعودي، فوز فريق النصر علي فريق الفيصلي بهدفين احرزهما كل من اللاعب ” إيفان توميساك” واللاعب ” نايف هزازي” في الدقيقة 21 و46 من عمر المباراة، بينما استطاع اللاعب ” لويس غوستافو” ان يحرز هدف الفيصلي الوحيد، في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

أما عن ترتيب فريق النصر والفيصلي، في جدول دوري جميل السعودي للمحترفين، يحتل فريق النصر المركز الثاني برصيد 41 نقطة، كما يفضله عن المركز الأول الذي يحتله فريق الهلال 6 نقاط فقط، أما بالنسبة لفريق الفيصلي فيحتل المركز الحادي عشر برصيد 18 نقطة فقط.

موعد مباراة النصر والفيصلي والقنوات الناقلة

تشاهدون مباراة النصر والفيصلي يوم الجمعة 3-3-2017، في أطار مباريات الإياب الأسبوع ال20 من دوري جميل السعودي للمحترفين، علي شاشة قناة mbc pro sport الرياضية، أما عن توقيت مباراة النصر والفيصلي فهوا كتالي:

  • الساعة 7:30م بتوقيت السعودية.
  • الساعة 6:30م بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 16:30م بتوقيت جرينيتش العالمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.