التخطي إلى المحتوى

أسماء مستحقي سكني الدفعة التاسعة، ننشر أسماء مستفيدي الإسكان الدفعة التاسعة عبر رابط موقع سكني ، قد أعلنت وزارة الإسكان بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري أنه سيتم الإعلان عن أسماء دفعات جديدة من مستفيدي القروض العقارية وذلك عبر بوابة سكني.

أسماء مستحقي سكني 1439 ، كانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن أسماء مستفيدي القروض العقارية الدفعة السابقة خلال النصف من الشهر الماضي ضمن سلسلة من القروض العقارية التي يمنحها صندوق التنمية العقاري لرفع نسبة التمليك العقاري داخل المملكة العربية السعودية، وقد حددت وزارة الإسكان منتصف كل شهر ميلادي للإعلان عن أسماء مستحقي ومستفيدي الدعم السكني 1439 ، وسوف ننشر لكم عبر هذا المقال أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي سكني.

أسماء مستحقي سكني الدفعة التاسعة

أسماء مستفيدي سكني، ينتظر مستفيدي الدعم السكني موعد الإعلان عن أسماء الدفعة التاسعة من مستفيدي الدعم السكني، ومن المقرر أن تعلن وزارة الإسكان عن أسماء مستفيدي الدعم السكني من برنامج إسكان عبر رابط بوابة إسكان في النصف من شهر أكتوبر.

وكانت وزارة الإسكان قد أعلنت عن مجموعة من المنتجات السكنية تصل إلي 280 ألف منتج سكني يتم توزيعها لمستفيدي إسكان خلال العام 2017 وذلك من خلال برنامج سكني SAKANI لتقديم الدعم الذكي ضمن برنامج التحول الوطني وفق رؤية 2030 التي تتبعها المملكة العربية السعودية.

بوابة الدعم السكني الاستعلام عن أسماء مستحقي سكني

بوابة إسكان eskan ، كانت وزارة الإسكان قد خصصت بوابة سكني للاستعلام عن أسماء وزارة الإسكان، ويمكنكم أيضا الاستعلام عن أسماء مستفيدي سكني عبر الرابط ذاته وسوف ننشر لكم رابط بوابة سكني للاستعلام عن أسماء المستفيدين من الدعم السكني الدفعة التاسعة فور الإعلان عنه في منتصف شهر أكتوبر، رابط موقع سكني.

تفاصيل الدفعة الجديدة من القروض العقارية

أعلنت وزارة التنمية العقارية عن موعد الدفعة الجديدة من القروض العقارية وذلك خلال النصف من هذا الشهر كما أكدت أن عدد مستفيدي القروض العقارية لن يقل عن أسماء الدفعات السابقة، حيث سيشمل القروض العقارية للدفعة الجديدة نحو 7700 مستفيد من قوائم الانتظار.

وقد أشار بعض المصادر داخل وزارة التنمية العقارية إلي أن الوزارة قد حصلت علي موافقة من بنكين لتقديم برنامج التمويل العقاري وسيبدأ في استقبال طلبات المتقدمين لاستكمال الإجراءات المطلوبة.

تحديث: يسعد موقع سكني للإعلان عن أسماء وزارة الإسكان برقم الهوية خلال النصف من شهر أكتوبر 2017 حسب الموعد الذي تحدده وزارة الإسكان للإعلان عن أسماء الدفعة الجديدة من برنامج الدعم السكني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.