عروض اكسترا السعودية خصومات و تنزيلات من 20 % و تصل حتى 75 % لا تفوتك

عروض اكسترا السعودية تعتبر شركة اكسترا تكون من إحدى الشركات المساهمة التي يتم تواجدها في المملكة العربية السعودية حيث أن هذه الشركة تكون حريصة لكي تقدم تلك العروض وكذلك الخصومات على العديد من المستحضرات والمنتجات باستمرار كما أن شركة اكسترا من الشركات المتخصصة في مجال البيع للكثير من المستلزمات على سبيل المثال، كافة الأجهزة الإلكترونية التي تباع من خلال التجزئة ومنها الأجهزة المنزلية والهواتف وغيرها كما أن تلك الشركة صار لديها حوالي اثنان وأربعون فرعًا في المملكة العربية السعودية ويتم تواجد أيضًا عدد فرعين في عمان والبحرين.

عروض بنده السعودية اليوم و تخفيضات رهيبة تصل إلي 40 % على جميع المنتجات

عروض اكسترا السعودية

تعمل شركة اكسترا على تقديم العديد من العلامات التجارية الرائدة في كل جهات العالم، وأيضًا فإن هذه الشركة تقوم بتوفير وتجهيز الكثير من المنتجات والمستلزمات ومن ضمنها الأجهزة المنزلية وأيضًا الكهربائية وهواتف المحمول والكاميرات وأجهزة الحاسوب.

حيث يتم توافر أيضًا المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية مع العديد من المستحضرات الأخرى، كما أن كل هذه المستلزمات قد تتضمن على الضمان الذي يكون مدته كبيرة لما بعد البيع، وتوصيل المنتجات إلى البيوت بشكل مجاني.

تخفيضات اكسترا السعودية

  • عروض اكسترا السعودية علي شاشة التليفزيون من النوع تي سي ال حجم 55 بوصة عالية الدقة تكون بسعر 1899 بدلًا من 2759 ريال سعودي.
  • تنزيلات اكسترا السعودية علي شاشة حجمها 85 بوصة تكون من النوع سوني تدعم الأندرويد وعالية الوضوح يكون سعرها 8499 بدلًا من 17999 ريال سعودي.
  • تخفيضات اكسترا السعودية علي سعر المكيف الجداري نوعه  هاير 18400 وحدة مع الفلتر اكوا نانو وايونيزر يكون بارد فقط 2099 بدلًا من 3199 ريال سعودي.
  • المكيف الجداري من النوع جنرال 24000 وحدة بارد يكون سعره 4134 بدلًا من 5439 ريال سعودي.
  • الغسالة للتعبئة العلوية حجم 10 كيلو جرام من النوع توشيبا باللون الفضي تدعم ثمانية برامج يكون سعرها 1699 بدلًا من 2799 ريال سعودي.
  • سعر ماكينة الحلاقة الخاصة بالجسم من النوع فيليبس يكون 99 بدلًا من 179 ريال سعودي.
  • سعر مبرد المياه من النوع كلاس برو الذي يكون حار وبارد باللون الأبيض 520 واط يكون 379 بدلًا من 599 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *