ضاع عمرنا واحنا بناكل الزبادى غلط لو أكلت الزبادى بالطريقة دي هتغير حياتك كلها والنتيجة سحرية

ضاع عمرنا واحنا بناكل الزبادى غلط لو أكلت الزبادى بالطريقة دي هتغير حياتك كلها والنتيجة سحرية

رجيم الزبادي بالليمون واحد من أفضل الطرق التي تساعد في إنقاص الوزن بشكل فعال حيث كل ما يتطلبه الأمر هو إضافة ملعقة من عصير الليمون على كوب الزبادي وتناوله قبل النوم وذلك يساعد في التقليل من الوزن الزائد بشكل كبير وسوف نذكر في هذا المقال وصفات عديدة لإنقاص الوزن عن طريق استخدام الليمون والزبادي.

رجيم الزبادي بالليمون

إذا كنت تعاني من الوزن الزائد، وتريد إنقاص وزنك بطريقة فعالة وآمنة وسريعة دون اللجوء إلى العقاقير الطبية التي لها العديد من الآثار الجانبية.

تستطيع تناول هذه الوصفة ويعتمد تحضيرها على عدة مكونات، حيث تشمل ربع كوب من زيت الزيتون، وملعقتين كبيرتين من الليمون، وملح وفلفل وملعقة كبيرة من الصنوبر وربع ملعقة من الزعتر والقليل من البقدونس المفروم، وحبوب القمح الكاملة وكوب كامل من الزبادي وطريقة التحضير بسيطة وسوف نذكرها بالتفصيل.

طريقة تحضير الزبادي بالليمون لتقليل الوزن الزائد

طريقة تحضير هذه الوصفة تعتمد على إضافة الحليب في وعاء كبير ثم يتم إضافة زيت الزيتون وعصير الليمون معًا، ويتم التقليب جيداً وتحريكه، ثم بعد ذلك يتم إضافة الملح والفلفل والصنوبر والزعتر لإعطاء نكهة مميزة، ويتم تقديمه مع الصنوبر وهذه الوصفة تساعد في إنقاص الوزن بشكل فعال.

إذا كنت تعاني من دهون البطن وتريد رجيم سريع وفعال، يمكنك إضافة الليمون على الزبادي وتناوله قبل النوم لأن ذلك يساعد في مد الجسم سعرات حرارية قليلة، ويمنحه الشعور بالشبع لوقت كبير مما يؤدي إلى فقدان الوزن والدهون في منطقة البطن والأرداف بسهولة.

الليمون يساعد على إدرار البول وتخليص الجسم من السموم، وذلك يؤدي لحماية الكلى من الحصى، كما يمد الجسم بالعديد من العناصر الغذائية المهمة مثل الصوديوم والفوسفور وفيتامين سي والمغنيسيوم والكالسيوم والبوتاسيوم والألياف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *