أفضل طريقة مجربة لتسريع نمو الشعر وزيادة طوله طبيعياً في أسرع وقت

أفضل طريقة مجربة لتسريع نمو الشعر وزيادة طوله طبيعياً في أسرع وقت

أفضل طريقة مجربة لتسريع نمو الشعر وزيادة طوله طبيعياً في أسرع وقت، نشارك معكم اليوم واحد من أهم أسرار المرأة الهندية للعناية بالشعر وتقويته بشكل طبيعي، إليكي سيدتي كيفية تكثيف وإطالة الشعر وإيقاف تساقطه بسرعة فائقة. لتحضير هذه الوصفة نحتاج إلى عدد من العناصر الطبيعية الغير ضارة بالشعر، مثل بذور الحلبة التي تزيد من طول الشعر وتجعله أكثر كثافة وذلك لأنها غنية بالأحماض والبروتينات التي تقوي الشعر وتمنع تكسره وتحميه من التساقط. سنحتاج أيضاً إلى البصل فهو يحفز بصيلات الشعر على النمو وذلك لأنه غني بالكبريت الذي يحفز الدورة الدموية في فروة الرأس، كما نحتاج إلى القهوة فهي تمنع تساقط الشعر وتقاوم الشيب والصلع كما تزيد من كثافة الشعر وتجعله أكثر قوة.

أفضل طريقة مجربة لتسريع نمو الشعر

تتكون خلطتنا السحرية لتطويل الشعر وزيادة كثافته دون أي تدخل كيميائي من العناصر التالية:

  • 2 ملعقة كبيرة من بذور الحلبة.
  • كوب من الماء.
  • حبة بصل واحدة صغيرة الحجم.
  • ملعقة كبيرة من القهوة سريعة التحضير.

نحضر أولاً جرة زجاجية ونضيف إليها مقدار بذور الحلبة مع إضافة الماء ثم نقوم بغلق الجرة ونتركها، ليتم نقع بذور الحلبة في الماء حيث نتركها تنقع لمدة ليلة كاملة وبعد مرور الوقت ونقع بذور الحلبة يصبح لون الماء غامقاً، بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط بإستخدام مصفاة ونترك ماء الحلبة جانباً، من جانب آخر نأخذ حبة البصل ونقشرها لإزالة القشرة الخارجية ثم نبشرها بإستخدام مبشرة، وبعد ذلك نصفي المبشور لاستخراج عصير البصل وبعدها نسكب عصير البصل في جرة زجاجية، ثم نضيف منقوع بذور الحلبة إلى عصير البصل مع إضافة القهوة ثم نمزج المكونات جيداً.

سر المرأة الهندية في تطويل وتكثيف الشعر

طبقي هذه الوصفة على شعرك بإستخدام زجاجة رذاذ، رشي شعرك بهذا المزيج من جذور الشعر إلى أطرافه، ثم دلكي فروة رأسك لمدة دقيقتين وبعدها غطي شعرك بغلاف بلاستيكي أو قبعة استحمام واتركي المزيج على شعرك لمدة ساعتين، وبعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو وطبقي هذه الوصفة على شعرك 3 مرات في الأسبوع قبل غسل شعرك، ستحصلين على نتيجة ممتازة من الأسبوع الأول من الإستخدام، ويمكنك الاحتفاظ بهذه الوصفة لفترة أطول في الثلاجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *