التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، تقام المباراة على ملعب بتروسبورت، صعد فريق النادي الأهلي الى دور الـ16 بعد التغلب على الألمونيوم في دور الـ32 بستة أهدف دون رد، بينما صعد فريق الداخلية إلى دور الـ16 بعد التغلب على الجونة في المباراة التي أقيمت على استاد كلية الشرطة في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية

أحداث الشوط الأول : بدء الشوط الأول بسديدة أولى من اللاعب صالح جمعة من على حدود منطقة الجزاء لكن أمسكها حارس الداخلية، فى الدقيقة 14 قام فريق الداخلية بأول تبديل اضطراري بدخول اللاعب حمودي شتا بدلا من اللاعب محمود فتحي للإصابة.

تشكيل الفريقين

أخطر فرص الأهلي في الشوط الأول كانت تمريره إلى عمرو جمال في مواجهة المرمى لكن اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الداخلية، وأحرز عمرو جمال الهدف الأول للأهلي من عرضيه من جونيور أجاي سددها عمرو جمال داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

الأهلي 2 1 الداخلية

أحداث الشوط الثاني : حسام غالي يحرز الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 49 ، أحرز أحمد سمير فرج الهدف الأول لفريق الداخلية في الدقيقة 64 من عمر اللقاء، أنتهاء اللقاء بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.