التخطي إلى المحتوى

التسجيل الحج في قطر 2018 – 1439 ،  أعلن اليوم مدير إدارة شؤون الحج والعمرة بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية “السيد علي بن سلطان المسيفري”، أن اليوم الأربعاء الموافق الأول من مارس هو أول يوم يقبل فيه التسجيل للراغبين في أداء فريضة الحج لموسم 1439هـ 2018م ويستمر حتى 30 من الشهر ذاته.

التسجيل في حج قطر 2018

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية – إدارة شؤون الحج والعمرة ، أوضحت على الراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لإدارة شؤون الحج والعمرة والمتاح باللغتين العربية والإنجليزية رابط تسجيلات الحج في قطر 2018، كما أن عملية تسجيل الراغبين في أداء الفريضة من القطريين والمقيمين ستمضي بكل يسر وسهولة بإذن الله عبر الموقع الإلكتروني للإدارة.

طريقة تسجيل حج قطر 1439هـ

خصصت إدارة شؤون الحج والعمرة خطا ساخنا على الرقم (132) يتيح للجمهور التواصل مع الإدارة خلال فترة الدوام الرسمي للاستفسار عن كل ما يتعلق بموسم الحج هذا العام، كما يمكن لأبناء الشعب القطري الدخول على رابط وزارة الأوقاف القطرية  ، بعد الدخول على بوابة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية – إدارة شؤون الحج والعمرة بدولة قطر، بعدها سنقوم بالضغط علي خانة تسجيل الحاج، بعدها قم بالضغط  على كلمة حاج قطري كما هو موضح أدناه من خلال الصورة المرفقة في المقال.

رابط تسجيل حج قطر 2017

 

رابط تسجيل الحج في قطر 2017 .. شروط التسجيل بموسم الحج موقع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية hajj.gov.qaالتسجيل الحج في قطر 2018

وفي النهاية نتمني لجميع القطرين بان يكونوا من زوار بيت الحرام ، وان يتقبل منهم الله تبارك وتعالي فريضة اداء الحج والعمرة لهذا العام بمشيئة الله تعالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.