مفاجاة فى السعودية.. انطلاق سيارة Lx600  لكزس الرائعة أمتن سيارة دفع رباعي 2022 حدث ضخم في الرياض

مفاجاة فى السعودية.. انطلاق سيارة Lx600  لكزس الرائعة أمتن سيارة دفع رباعي 2022 حدث ضخم في الرياض

مفاجاة فى السعودية.. انطلاق سيارة Lx600  لكزس ، خلال الفترة السابقة تم الكشف عن سيارة لكزس Lx600 في تلك الأيام في مناسبة دولية داخل عاصمة الرياض حيث أن تحول هذا الجيل من سيارات LX إلى نقطة تحول في البديل الذي حدث فيه مقارنة بجميع الأجيال السابقة التي أنتجها صاحبها، وحتى أنهم حرصوا على تغيير جميع عناصرها بحيث لا تكون الآن متماثلة مع أي منها كما أنها تعتبر نموذج سابق من نفس المؤسسة التجارية والتصريح يتوافق مع المعلومات ومن المحركات التي كان عدد كبير من الشباب داخل المملكة العربية السعودية يتطلعون إلى التعرف عليها أكثر حتى يتمكنوا من امتلاكها، لذلك فقد تم تقديم أول مظهر من هذا الإصدار اليوم داخل عاصمة الرياض، لدى المؤتمر ولمعرفة خصائص وعناصر نوع الإصدار الذي لم يكن مرئيًا بأي حال من الأحوال Drive في سيارات LX السابقة، لذلك دعونا نفهمها.

مفاجاة فى السعودية.. انطلاق سيارة Lx600  لكزس

تعد سيارة Lx600  لكزس  من ضمن السيارات التي لها عدة مميزات تجعلها منفردة عن غيرها من السيارات الأخري، ومن ضمن هذه المميزات:

  • فقد تم بناء هذا العنصر من السيارات الحالية على قاعدة عجلات TNGA-F الجديدة تمامًا، فهي تعتبر القاعدة المتطابقة لعجلات لاندكروزر الجديدة من تويوتا.
  • يعتبر هذا البديل إلى خصم في الوزن بمقدار مائتي كيلوغرام، حيث أن في حالة فحصه مسبقًا مع سيارات من نفس الشركة.
  • السيارة مزودة بشاشة مقاس 12 بوصة جديدة ومميزة، وقد حرصوا على وضع شاشة مقاس 7 بوصات تحتها، وهذا بسبب سجلات الركوب إذا كنت خارج الطريق وبعيدة حيث يشار إليه باسم مراقب التضاريس المتعددة.
  • ومن مميزاتها أنها تحتوي على محرك V5 سعة 3.5 لتر ينتج 409 حصان نظرًا لكونها مزودة بشاحنين توربينيين، وعزم دوران يبلغ 650 نيوتن وقد تم تغيير مكان هذا المحرك إلى الإصدار الجديد من Land Cruiser.
  • حيث أصبح المحرك السابق متصلاً بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات.

سعر سيارة Lx600  لكزس في السعودية

قد يتم بيع Lx600 Lexus في المملكة العربية السعودية في اول العام 2022 وقد تكون رسومها 650 ألف ريال سعودي، ومن هذه الأيام ستبدأ الحجوزات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *