التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو ،يواجه الفريق الكتالوني فريق برشلونة اليوم سيلتا فيغو السبت الموافق 4 من شهر مارس الحالي لعام 2017 ،وتلك المباراة الطاحنة بين برشلونة وسيلتا فيجو ستكون في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الأسباني للدرجة الأولي في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة،ويمكنكم معرفة نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم.

نتيجة مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

الآن نوافيكم بنتيجة الشوط الأول في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم بتغطية شاملة حيث يتم لعب المباراة الآن في الدقيقة 28 ويتقدم فريق برشلونة بهدف مقابل لا شئ في مباراة اليوم تابعونا سنوافيكم بأهداف اليوم والهدافين ويمكنكم معرفة الترتيب لليجا من هنا ترتيب الدوري الأسباني،ويقترب الشوط الأول علي الانتهاء بين برشلونة وسيلتا فيغو ولا يزال الكتالوني متقدم بهدف مقابل لاشئ ،حيث أحرز ميسي الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وعشرين من عمر المباراة ويؤدي أداء جيد اليوم،ويتم إحراز الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول والذي أحرز الهدف هو نيمار حيث يعتبر الهدف رقم 8 له في البطولة وميسي الهدف 22 ، وقد أنتهي الشوط الأولي بتقدم برشلونة 2/0 .

ملخص الشوط الثاني برشلونة وسيلتا فيغو

بعد أن بدأ الشوط الثاني دخل فريق برشلونة بقوة أكثر من الشوط الأول حيث أصبحت النتيجة في الدقيقة 80 خمسة أهداف لبرشلونة مقابل لا شئ لسيلتا فيجو ،وأصبح وضع سيلتا فيجو مزري للغايه حيث أنهم لم يحرزوا أي أهداف للشرف حتي ، وتقترب المباراة علي الانتهاء وهكذا سيحصل برشلونة علي الثلاثة نقاط ويظل متصدراً لترتيب الدوري الأسباني.

كان النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجح في تسجيل هدف التقدم للفريق الكتالونى فى الدقيقة 24 من زمن المباراة، وأضاف البرازيلى نيمار دا سيلفا الثانى فى الدقيقة 40، وعزز راكيتيتش من تقدم برشلونة بالهدف الثالث فى الدقيقة 57، ثم أحرز أومتيتى الرابع فى الدقيقة 61،وقد أحرز ميسي الهدف الخامس قبل الدقيقة 70 بقليل وبذلك يظل متصدراً لترتيب الدوري الأسباني.

مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

يواجه برشلونة سيلتا فيغو مساء يوم السبت الموافق 4 من شهر مارس لعام 2017 ،وذلك في إطار مباريات العودة للجولة 26 من الدوري الأسباني الدرجة الأولي وتوقيت بث المباراة كالتالي:

  • توقيت القاهرة العاشرة إلا ربع مساءً.
  • توقيت السعودية الحادية عشر إلا ربع مساءً.
  • توقيت العراق الحادية عشر إلا ربع مساءً.
  • توقيت غرينتش العالمي الثامنة إلا ربع مساءً.

التشكيل المتوقع لبرشلونة في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو

  • حارس المرمي : سيحوي الحارس مارك اندري تير شتيغن.
  • خط الدفاع : سيحوي ثلاثة لاعبين من فريق برشلونة وهم صامويل أومتيتي ، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه.
  • خط الوسط :سيحوي أربعة لاعبين وهم كالتالي: اندريه غوميز، رافينيا الكانتارا، خافيير ماسكيرانو، سيرجي روبيرتو.
  • خط الهجوم : سيحوي ثلاثة لاعبين وهم النجوم التالين لويس سواريز، نيمار دا سيلفا، ليونيل ميسي.

موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم

المباراة :برشلونة ضد سيلتا فيغو.

المناسبة: مباراة إياب بالجولة السادسة والعشرين في الدوري الأسباني.

الملعب:ملعب الكامب نو.
الحكم: خيسوس خيل مانزانو.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو

من القنوات التي ستقوم بنقل مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت بي أن سبورت اتش دي “binSport HD” وسيكون المعلق علي المباراة حفيظ دراجي.
ومن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وسيلتا فيغو قناة TV VARZISH.

وترددها كالتالي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وليغانيس مجاناً ستكون قناة فارزيش على تردد : 11938 ويكون القمر الصناعي على ياهسات.

تشكيلة برشلونة أمام سيلتا فيغو

هناك بعض المصادر التي أوضحت التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة أمام سيلتا فيغو اليوم والتي سيقابل بها الكتالوني في مباراة برشلونة وسيلتا فيغو اليوم وهذه التشكيلة كالتالي:

  • حراسة المرمي : شتيجين.
  • خط الدفاع :فيدال، أومتيتى ، ماسكيرانو ، لوكاس دين.
  • خط الوسط :أندريه جوميز ، أردا توران،إنييستا.
  • خط الهجوم : دينيس سواريز ،ميسي، نيمار دا سيلفا.

مدرب برشلونة : 10 مرشحين مثاليين لخلافة لويس إنريكي

1 – خورخي سامباولي

2 – إيرنستو فالفيردي

3 – أرسين فينجر

4 – توماس توخيل

5 – ليوناردو جارديم

6 – أوناي إيمري

7 – خوان كارلوس أونزوي

8 – إيزبيو ساكريستان

9 – بوكتينو

10 – رونالد كومان

ترتيب فريق برشلونة في الدوري الأسباني

ويتصدر الفريق الكتالوني فريق برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بعد فوزه في المباراة الأخيرة ،بعد أن قام الفريق الملكي ريال مدريد بتصدر جدول ترتيب الدوري الأسباني قليلاً بعد فوزه علي فياريال ،ولاكن طالما انتزع منه برشلونة ذلك الترتيب وتصدر مرة أخري برصيد 54 نقطة ويليه فريق ريال مريد بعدد نقاط 52 نقطة حتي الآن، ويتنافس الفريقين بشراسة علي صدارة الترتيب في الليجا للدوري الأسباني.

تحديث:يستعد فريق برشلونة استعداداً بقوة ليلاقي سيلتا فيغو يوم السبت وهو بعد غد حيث ستكون منافسة شرسة بين الفريقين ،حيث سيتصارع الكتالوني للحفاظ علي صدارته واحتفاظه بالمركز الأول في ترتيب الدوري الأسباني 2017 .

وعلي الجهة المقابلة يستعد النظير القوي سيلتا فيغو حيث دخل اللاعبين معسكر منذ يومين للتدريبات المكثفة حتي يستعدوا أقوي استعداد لأن مواجهة الفريق الكتالوني ليس بأمر سهل أبداً،حيث يمتلك فريق برشلونة أمهر اللاعبين وكما أرفقنا إليكم التشكيل المتوقع لفريق برشلونة فهي ستقابل سيلتا فيغو بأقوي اللاعبين في تلك المباراة.

ومن المنتظر خلال الأسبوع المقبل أن يلعب فريق برشلونة في أطار دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان في مباراة العودة حيث سيتكون تلك المباراة قوية جداً بين الكتالوني وباريس سان جيرمان وللتفاصيل من هنا ” برشلونة وباريس سان جيرمان

ستنطلق المباراة بين برشلونة وسيلتا فيجو بعد أقل من ساعتين ،وسنشاهد ملحمة كرومية رائعة بين الفريق الكتالوني وسيلتا فيغو ، في إطار مباراة برشلونة وسيلتا فيغو في الدور الـ26 في الدوري الأسباني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.