أسرار تنظيف مقلاة الزيت المحترقة من الخارج ضعي هذه الخلطة 5 دقائق وهترجع جديدة زي الأول

أسرار تنظيف مقلاة الزيت المحترقة من الخارج ضعي هذه الخلطة 5 دقائق وهترجع جديدة زي الأول

تعاني جميع ربات المنازل من طاسات الزيت المحترقة إلى جانب كثير من الأواني صعبة الدهون ولا تعرف كيف تتصرف، وأنما نقوم باستخدام كثير من المنظفات ولكن بلا جدوى، ولكن يوجد كثير من المنظفات والخلطات التي لها مثيل السحر في تنظيف المقلاة المحترقة والتي نستعرضها لكم خلال السطور القادمة.

طريقة استخدام الخل لتنظيف المقلاة المحترقة

نجد أن تنظيف المقلاة المحترقة من الأمور الصعبة جدا ويفضل الكثير من السيدات أن يقوموا برميها في القمامة ولكن إليكم الحل المثالي للتخلص من هذه الحروق بسهولة وهي استخدام الخل.

حيث يكون الخل منظف قوي جدا و يدخل في كثير من المنظفات وعن طريقة نتخلص من حروق المقلاة، حيث يمكن أن ننقع المقلاة ذات الشحوم المتراكمة في ماء ساخنة مع الخل لمدة عشر دقائق ثم غسلها جيدا بسائل المواعين والفرشاة لتصبح جديدة كما كانت.

وهناك طريقة أخرى بواسطة الخل وهي وضع المقلاة في ماء ساخن جدا مع الخل وصودا الخبز لمدة ربع ساعة ثم غسلها جيدا بالفرشاة وسائل المواعين للتخلص من الشحوم المتراكمة بسهولة وتعتبر هذه الطريقة هي الحل الأمثل من أجل التخلص من مشاكل الدهون إلى الأبد.

بعض الطرق السريعة للقضاء على الدهون

  • كريم التارتار ويكون هذا الكريم عامل مهم في أزالة الدهون المتراكمة والتخلص من الشحوم المحترقة الموجودة على المقلاة حيث يتم وضعة على فرشاة تنظيف الأواني مع منظف الأطباق ونقوم بغسلها جيدا ويشطف جيدا.
  • سيترس البخاخ والذي عرف في الفترة الاخيرة  بمدى قوته في إزالة البقع والشحوم والتراكمات، حيث يكون استخدامه عن طريق وضع كمية منه على المقلاة من الخارج وتركها لمدة 10 دقائق ثم غسلها جيدا، وسوف يتم ملاحظة الفرق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *