أغنى لاعبين العالم و قائمة بأرباحهم التقريبية

أغنى لاعبين العالم و قائمة بأرباحهم التقريبية

قامت مجلة عالمية بنشر مقال تشرح فيه أسماء أشهر عشر لاعبين أو أغنى لاعبين العالم حيث ذكرت أغني لاعبين كرة القدم لهذا العام وقائمة لأرباحهم الحالية التي يجنوها من المباريات والبطولات أو الإعلانات وغيرها، تابعوا هذا المقال لتعرفوا تلك القائمة بالإضافة إلى أرقام أرباحهم لهذا العام.

أغنى لاعبين العالم

قائمة لاعبين الأغنى لعام 2022:

قامت مجلة فوربس الأجنبية العالمية بنشر مقال أدرجت فيه قائمة بها لاعبي كرة القدم وقد أوضحت الأعلى دخلًا فيما بينهم على مستوى العالم وذلك في الموسم الكروي 2021-2022.

تم عمل تلك القائمة من خلال مجموعة من الإحصائات لقيمة رواتب اللاعبين وذلك عن طريق حساب ما يجنوه من المباريات كذلك الأرباح التي يحصلون عليها من القيام بالإعلانات والدعاية وأيضاً التسويق للعديد من الشركات الكبيرة وحقوق الرعاية بالإضافة إلى المصادر الأخرى المختلفة التي يمكن للاعب أن يحصل بها على المال، وقد تم حساب تلك الأرباح قبل حساب الضرائب التي تفرض على كل لاعب.

في إحصائية تلك المجلة كانت أرباح اللاعبين العشرة الأوائل على القائمة يمكنأن تصل إلى 585 مليون دولار أمريكي أغلب هذا الرقم من الرواتب أو المكافآت حيث تشغل القيمة الأكبر من اهذا الرقم وتعادل حوالي 415 مليون دولار أمريكي.

كان لنادي باريس سان جيرمان النصيب الأكبر من تلك القائمة حيث تضم القائمة حوالي ثلاثة لاعبين يلعبون في هذا النادي وكانوا من من بين اللاعبين العشر الأكبر دخلًا على مستوى العالم وكانوا اللاعب البرازيلي نيمار بالإضافة إلى اللاعب الفرنسي كيليان مبابي واللاعب الشهير ليونيل ميسي.

أغنى لاعبين العالم

أغنى عشر لاعبين على مستوى العالم:

  1. الاعب كريستيانو رونالدو برصيد 125 مليون دولار.
  2. ليونيل ميسي وكان رصيده يعادل 110 مليون دولار.
  3. نيمار بلغ عدد أرباحه هذا الموسم خمسة وتسعين مليون دولار.
  4. أما اللاعب كيليان مبابي فأرباحة 43 مليون دولار.
  5. يحتل اللاعب محمد صلاح المركز الخامس في القائمة حيث بلغت أرباحه 41 مليون دولار.
  6. روبرت ليفاندوفسكي بمعدل 35 مليون دولار.
  7. انيستا أرباحه تعادل اللاعب السابق وتعالد خنسة وثلاثين ملون دولار أيضاً.
  8. بول بوجبا يأتي بأرباح 43 مليون دولار.
  9. جاريث بيل بلغت أرباحه 32 مليون دولار.
  10. إيدين هازارد 29 مليون دولار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *