300 ألف بدون كفيل ولا ضمانات وبالتقسيط علي أطول مدة سداد للسعودى والمقيم

300 ألف بدون كفيل ولا ضمانات وبالتقسيط علي أطول مدة سداد للسعودى والمقيم

300 ألف بدون كفيل ولا ضمانات وبالتقسيط علي أطول مدة سداد ، تمويل شخصي ميسر بأقساط شهرية مجدولة ، أحد الحلول التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على مبالغ تمويلية كبيرة ، بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة ، بالإضافة إلى تسهيلات عديدة ومتنوعة في السداد ، وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، ويتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال علي الشروط المطلوبة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

300 ألف بدون كفيل ولا ضمانات وبالتقسيط علي أطول مدة سداد

تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي ، أحد منتجات التمويل الميسر بإمتيازات عديدة والتي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، وذلك بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً بجنسيات مختلفة بالمملكة ، كما توفر شركة اليسر هذا المنتج بصيغة التورق التي تكون متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة ، ويمكن للمواطن المتقاعد أيضاً الاستفادة من تمويل شركة اليسر بأقل راتب تقاعدى وبأسهل الشروط ، وتوفر الشركة التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي ، بالإضافة إلى العديد من المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند التقدم بطلب قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

مميزات التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

  1. قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو أي ضمانات.
  3. تقدم شركة اليسر هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، والتي يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  4. يتميز هذا التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي.
  5. توفر الشركة للعملاء العديد من خيارات السداد والتي يمكن من خلالها تقسيط مبلغ التمويل علي أطول مدة سداد تصل حتي 5 سنوات.
  6. موافقة فورية وسريعة من شركة اليسر للإجارة والتمويل علي طلب التمويل الشخصي.
  7. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.

كيفية التقديم على طلب قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • يمكن للعملاء الاستفادة من مبالغ التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر لقطاع الأفراد بدون كفيل ، من خلال التقديم عن طريق الموقع الالكتروني للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل للمواطن السعودي والمواطن المقيم من شركة اليسر للإجارة والتمويل ، عن طريق زيارة فرع الشركة المتواجد داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر

وكانت قد حددت شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية ، بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة اليسر لقطاع الأفراد بالمملكة.

  1. المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون اي ضمانات.
  2. العميل المتقاعد يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي.
  3. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 22 سنة ، ولا يزيد عن 60 سنة لاستكمال إجراءات طلب الحصول على المنتج.
  4. الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة.
  5. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر ، للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *