التخطي إلى المحتوى

أعلن المتحدث الرسمي باسم صندوق التنمية العقاري مدير العلاقات العامة بالصندوق، أن تأخر المقترضين السابقين في تسديد الدفعات التي عليهم يشكل عائق كبير أمام الموارد المالية للصندوق، وقدر متأخرات المقترضين عن تسديد المطلوب في الأوقات المحددة لهم وصل إلي 30 مليار ريال سعودي.

صندوق التنمية العقاري تأخر المقترضين يعيق مسيرة الصندوق

أكد المتحدث باسم صندوق التنمية العقاري أن هذه التأخيرات في السداد تعيق مسيرة الصندوق نحو مشاريع الجديدة بخصوص منح قروض جديدة للمواطنين، على الرغم من أن الصندوق أعلن مسبقاً بإتاحة الفرصة أمام المقترضين بسداد القديم، للحصول على قروض جديدة.

أوضح المتحدث الرسمي بأن الصندوق يملك الخطط والبرامج التي تعمل على تقليص مدة الانتظار، وان دعم الدولة للصدوق يساعده على إتمام خططه التمويلية للمواطنين، كما أنه سعى لإيجاد برامج متنوعة ومدعومة تقلص سنوات الانتظار وتمكن المواطنين من الحصول على المسكن الملائم.

الرابط الإلكتروني لبوابة صندوق التنمية العقارية

يقدم صندوق التنمية العقارية العديد من الخدمات للمواطنين السعوديين ، لتسهيل التعامل مع المقترضين، وذلك عبر الرابط الإلكتروني لصندوق التنمية العقاري التالي  الرابط الإلكتروني للصندوق العقاري

الدفعة الأولي من برنامج سكني

أعلن صندوق التنمية العقارية عن تفاصيل الدفعة الأولى من برنامج سكني، التي تتضمن 2937 وحدة سكنية تمتاز بجودتها العالية وسعرها المناسب، وسوف يتم توزيعها في جميع أنحاء المملكة، كما يتم عرض الدفعة الثانية من البرنامج بالمشاركة مع القطاع الخاص.

أعلن صندوق التنمية العقارية عن القرض الاستثماري الجديد، لمساندة المستثمرين في المشاريع، ودعمهم لتوفير المساكن الملائمة التي تناسب المواطنين للمعيشة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.