التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ، يتواصل اليوم سير مباريات الدوري الإسباني 2017، حيث يلتقي اليوم الأربعاء الموافق 1-3-2017 ريال مدريد ولاس بالماس ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني 2016-2017، ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني 2017 برصيد 55 نقطة من 23 مباراة حتي الآن بينما يقع لاس بالماس في المركز 14 برصيد 28 نقطة ويسعي ريال مدريد خلال هذه المباراة إلي الفوز لتأكيد صدارة الدوري الإسباني 2017.

موعد مباراة ريال مدريد ولاس بالماس ، من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم الأربعاء الموافق 1-3-2017 ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني في تمام الساعة 10.30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية و11.30 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية علي ملعب سنتياغو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد معقل الفريق الملكي، وقد أكد زين الدين زيدان أن الفريق مستعد تماماً لهذا المباراة كما أنه لا يستهين بأي فريق في الدوري الإسباني، ويذكر أن ريال مدريد فاز خلال اللقاء السابق علي فياريال 3-2 بعدما كان متأخرا خلال المباراة.

نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ضمن الجولة 25 من الدوري الإسباني 2017

نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم ، سوف يقام لقاء ريال مدريد ضد لاس بالماس في تمام الساعة 10.30 بتوقيت القاهرة علي ملعب سانتياغو برنابيو بمدريد والتي يأمل فريق لاس بالماس تحقيق أي نتيجة إيجابية في اللقاء، بينما يريد الفريق الملكي ريال مدريد إنهاء المباراة منذ بدايتها بتسجيل أكبر عدد من الأهداف التي تضمن له الفوز بسهولة خلال المباراة. وسنتابع عبر هذا المقال نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس الشوط الأول والشوط الثاني من خلال هذا المقال بتحديث مستمر لأحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس فتابعونا.

تشكيل ريال مدريد أمام لاس بالماس اليوم

تشكيلة ريال مدريد أمام لاس بالماس ، قال المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان أن كل اللاعبين جاهزون للمشاركة في مباراة اليوم أما لاس بالماس ومن المتوقع أن يكون تشكيل ريال مدريد ضد لاس بالماس كالتالي:

حراسة المرمى

خيسوس نافاس

الدفاع

سيرجيو راموس – كارفاخال –  فاران – دانيلو

الوسط

مودريتش – كروس –  خاميس رودريجيز

الهجوم

كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما – جاريث بيل

وتشهد تشكيلة ريال مدريد ضد لاس بالماس غياب عدد من اللاعبين وعلي راسهم مارسيلو وكاسيميرو للإصابة بينما تم أستبعاد بيبي لعد الجاهزية البدنية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس

القنوات المجانية الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس اليوم ، من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد في تمام العاشرة والنصف بتوقيت مصر وستنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي أن سبورت المشفرة من خلال قناة بي أن سبورت 3 Bein sport أما عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس، فسوف نقوم عبر هذا المقال بوضع ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد ولاس بالماس والتي ستكون كالتالي

القناة التردد القمر الصناعي
Idman Azerbaycan 11175 أفقي AzerSpace 46°E
SPORT TV 3 11293 عمودي Afghansat 48°E

وسوف نقوم عبر هذا المقال بمتابعة نتيجة مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس تحديث مستمر فتابعونا.

تحديث: دقائق قليلة وتبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ولاس بالماس ضمن مباريات الجولة 25 من الدوري الإسباني، ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بداية قوية لحصد نقاط المباراة بعد فوز برشلونة علي سبورتينغ خيخون وتصدر الدوري الإسباني مؤقتاً ويسعي ريال مدريد إلي الفوز خلال مباراة اليوم لاستعادة صدارة الدوري الإسباني مرة أخري.

تحديث: أحرز ريال مدريد الهدف الاول في لاس بالماس في الدقيقة 8 من عمر المباراة ولكن لم تمر سوي دقيقتين إلي أن أحرز اللاعب تانا هدف التعادل للاس بالماس في مرمي ريال مدريد في الدقيقة 10 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس حتي الآن 1-1.

تحديث: أحرز جوناثان فييرا الهدف الثاني للاس بالماس في ريال مدريد في الدقيقة 54 ثم أحرز اللاعب كيفن برينس بواتينج الهدف الثالث في ريال مدريد في الدقيقة 58 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس الماس 3-1 لصالح لاس بالماس.

تحديث: أحرز كريستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الثاني في لاس بالماس في الدقيقة 86 من زمن المباراة ثم يعود مرة أخري كريستيانو رونالدو ليحرز الهدث الثالث في الدقيقة 89 لتصبح نتيجة مباراة ريال مدريد ولاس بالماس 3-3.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.