تخسيس البطن والأرداف في أسبوع بدون أدوية أو نظام غذائي

تخسيس البطن والأرداف في أسبوع يحتاج البعض إلى عمل رجيم سريع، ويكون ذلك لأسباب مختلفة ولكنهم في حاجة لخسارة الوزن من منطقة البطن والأرداف في وقت قصير، وهذا لأن هذه المناطق هي أكثر المناطق التي يتم تراكم الدهون بها، وهي تعكس مظهر غير متناسق في شكل الجسم، كما أنها تقف عائق في اختيار الملابس التي تفضلها، لهذا يلجأ البعض في عمل رجيم سريع حتى يمكن خسارة الوزن في أسبوع، وعمل نحت للجسم في هذه المناطق عن طريق حرق الدهون المتراكمة فيها بشكل سريع مما ينعكس على الشكل الخارجي

تخسيس البطن والأرداف في أسبوع 

توجد إجراءات عند أتباعها تساعد في فقدان الوزن من البطن والأرداف في وقت قصير قد يصل إلى أسبوع واحد ومن هذه الإجراءات ما يلي:

  • الامتناع عن تناول السكر المضاف، أو أي من المأكولات التي تحتوي على السكر؛ وكذلك المشروبات الغازية، أو المشروبات الطبيعية أو غيرها التي تحتوي على السكر، مما يعني الامتناع تماماً عن السكريات المضافة.
  • تناول الفواكه بكثرة مع الابتعاد عن الفواكه مثل العنب والتين بسبب احتوائها على نسبة عالية من سكر الفركتوز، كما أنها تحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التي تزيد من الإحساس بالشبع وتحسن من عملية الهضم.
  • الإكثار من تناول البروتين، لأنه من أهم العناصر الغذائية، كما أنه يحسن من عملية الايض في بنسبة تصل إلى 80%, كما أن إضافة البروتين تعتبر تغيير في نظام الغذاء في الجسم، مما يساعد على تقليل نسبة الدهون في الجسم.
  • يساعد البروتين كذلك في تقليل الشهية وزيادة الاحساس بالشبع والامتلاء، فهو يتواجد في اللحوم والأسماك والبيض والبقوليات والألبان والمكسرات.
  • القيام بالتمارين الرياضية خاصة المشي مع الاستمرار في تناول الأطعمة السابقة سوف يساعد في خسارة الوزن في أسبوع.
  • يجب عمل جدول أسبوعي تتغير فيه الأطعمة التي تقدم في الفطور والغداء والعشاء، مع الامتناع عن تناول أي وجبات بينهم والالتزام فقط بالأطعمة السابقة.

طريقة تخسيس البطن والأرداف بالليمون في أسبوع 

يساعد الليمون بشكل كبير في تحسين الهضم، كما أنه يساعد على المحافظة على صحة البشرة والجلد بسبب احتوائه على فيتامين C, كما أنه من الفيتامينات الهامة التي تساعد على  الحديد في الجسم، وهو كذلك يساعد في تحسين من عملية حرق الدهون ويسرعها، وهذا من خلال عدة طرق ومنها:

  • شرب الماء الدافئ مع الليمون على الريق، ولكن يجب أن يبتعد عن هذه الطريقة من يعانون من حرقة في المعدة.
  • تناول الماء مع الليمون بدون تحلية على مدار اليوم سوف تحسن من الهضم، كما أنها تساعد في طرد السموم من الجسم.
  • المواظبة شرب الليمون مع الجنزبيل بعد الوجبات يساعد على حرق أفضل للدهون المتراكمة.
  • يفضل إضافة الليمون على كوب الزبادي في العشاء سوف يحسن من عملية الحق ويساعد على تخسيس البطن والأرداف في أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *