تمويلك كاش بدون كفيل أو تحويل الراتب وبإيداع سريع خلال 24 ساعة فقط

تمويلك كاش بدون كفيل أو تحويل الراتب وبإيداع سريع خلال 24 ساعة فقط

تمويلك كاش بدون كفيل أو تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية بمبالغ مالية كبيرة ، والتي من شأنها تلبية كافة الاحتياجات المالية والشرائية للأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث الكثير من المواطنين عن عروض تمويلية بشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وقد قامت شركة التيسير للتمويل بالمملكة بتصميم مجموعة متنوعة ومتكاملة من العروض التمويلية ، التي تلبي الاحتياجات المالية لقطاع الأفراد وأصحاب المنشأت الصغيرة والمتوسطة داخل المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي الذي تقدمه شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي الشروط العامة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة التيسير للتمويل بالمملكة.

تمويل كاش بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل

تمويل فورى بدون أي ضمانات وبدون تحويل الراتب ، أحد منتجات التمويل الشخصي التي تقدمها شركة التيسير للتمويل لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة ، تخدم كافة الاحتياجات المالية للعملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم ، كما تعمل الشركة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل وذلك خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب ، وبعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب ، كما توفر الشركة للعملاء العديد من المزايا التي يمكنهم الاستفادة بها عند التقدم بطلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة التيسير للتمويل

  1. تمويل شركة التيسير تم تصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يمكن أن تبدأ مدة سداد مبلغ التمويل من 12 شهر ، وتصل حتي 60 شهر ، وذلك من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل.
  3. مبلغ القرض الشخصي من شركة التيسير للتمويل يمكن أن يصل حتي 100 ألف ريال سعودي.
  4. تقدم الشركة هذا التمويل الشخصي بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  5. تعمل شركة التيسير للتمويل علي سرعة إيداع مبلغ التمويل وذلك خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب.
  6. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  7. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من تمويل شركة التيسير بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  8. تتيح شركة التيسير للتمويل للعميل فرصة الاستفادة من التسوية المبكرة لمبلغ التمويل في أي وقت.
  9. توفر شركة التيسير للتمويل موافقة فورية وسريعة على طلب التمويل الشخصي المتاح لديها ، وذلك بعد التأكد من توافر جميع الشروط التي حددتها الشركة ، وتقديم كافة الأوراق والمستندات لاستكمال الطلب.
  10. تعمل الشركة علي سرعة إنهاء جميع التعاملات الخاصة بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة التيسير للتمويل

  • الشخص المتقدم يشترط أن يكون من المواطنين السعوديين.
  • عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 21 سنة عند التقدم بطلب التمويل الشخصي بدون كفيل أو تحويل الراتب من شركة التيسير للتمويل.
  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 6 أشهر ، وذلك عند التقدم بطلب التمويل الشخصي.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي ، وذلك من أجل استكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة للعملاء داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *