رابط نتائج الطلاب نظام نور خلال لحظات أعرف درجاتك من خلال 3 خطوات برقم الهوية الوطنية مباشراً

رابط نتائج الطلاب نظام نور خلال لحظات أعرف درجاتك من خلال 3 خطوات برقم الهوية الوطنية مباشراً

نتائج الطلاب نظام نور ما يزال البحث جاري حتى اللحظة لاستخراج الدرجات من خلال الدخول على رابط نور الذي أصبح من أكثر الكلمات التي يتم البحث عنها اليوم، من قبل ملايين الطلاب في مراحل التعليم الأساسي الثلاث، ” الابتدائي، المتوسط، الثانوي”، بعد أن أعلن الحساب الرسمي نور التعليمي، على موقع التواصل تويتر عن رفع نتائج الطلاب الآن، وخلال لحظات قليلة مما جعل الموقع من أكثر المواقع التي يتم الدخول عليها، من قبل قرابة 4 ملايين طالب وطالبة من الذين أدوا أختبارات الفصل الدراسي الأول، سواء المحصنين الذي اختبروا حضورياً أو غير المحصنين، الذين اختبروا عن بعد عبر رابط منصة مدرستي.

متابعينا الأعزاء من خلال موقعكم المتميز على الدوام ثقفني، ما زال البحث عن درجات الطلاب هو الشغل الشاغل لأولياء الأمور والطلاب، بعد أن نشرت المدارس والإدارات التعليمية المختلفة درجات الفصل الدراسي الأول، على رابط موقع نور التعليمي أمس، ويتم البحث حتى اللحظة من قبل الطلاب والموقع يستقبل يومياً الآف الطلاب.

نتائج الطلاب نظام نور

  • الدخول على موقع نظام نور على شبكة الإنترنت “من هنا“.
  • تسجيل كلمة المرور وأسم المستخدم الخاصين بالطالب أو ولي الأمر.
  • تسجيل التحقق المرئي.
  • ثم الضغط على عرض نتائج الطلاب لتظهر أشعارات الدرجات في الحال.

وزارة التعليم السعودية

كانت وزارة التعليم قد اعتمدت نظام جديد هذا العام للعام الدراسي، حيث تم تقسيم العام على 3 فصول دراسية وليس فصلين كما كان في السابق، بهدف الحفاظ على الطلاب من الإصابة، وقد أنتهي الطلاب من أختبارات الفصل الدراسي الأول يوم الثلاثاء الماضي، واليوم يتم الاستعلام عن النتائج إلكترونياً بعد أقل من 24 ساعة من الاختبارات، نظراً لأن التصحيح ورصد الدرجات يتم إلكتروني فقط.

رابط نظام نور نتائج الطلاب

اعتمدت وزارة التعليم النظام لتقديم النتائج من خلاله إلكترونياً، وتقديم كافة الخدمات التي تخص وزارة التعليم سواء أن كانت تلك الخدمات للطالب، أو لولي الأمر أو للمعلمين، يأتي هذا النظام الحديث وفق أستراتيجية المملكة 2030، التي تهدف للنهوض بقطاع التعليم وجعل المملكة في مصاف دول العالم من حيث جودة التعليم.

نتائج الطلاب الفصل الأول 1443

أشارت السيدة أبتسام الشهري المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم، إلي أنه سوف يتم تفعيل نظام نور أمام الطلاب وأولياء أمورهم خلال ساعات قليلة، بعد أن تم الانتهاء من اعتماد النتائج من قبل السيد حمد آل شيخ وزير التعليم السعودي، وبعدها يمكن لجميع الطلاب الدخول على الموقع بحساباتهم وبحساب ولي الأمر، والاطلاع على الإشعارات الخاصة بهم بسهولة.

مميزات نظام نور التعليمي

  • يتم أستخراج نتائج الطلاب لكافة الصفوف والمراحل التعليمية من خلال النظام التابع لوزارة التعليم.
  • يقوم ولي الأمر بمتابعة مستوى أبنه من خلال النظام والتواصل مع المدرسة التي يدرس بها.
  • يتم التقديم للمراحل التعليمية الأولى إلكترونياً مرحلة الحضانة والصف الأول الأبتدائي عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني للنظام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *