رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 موقع منظومة نتائج الشهادة الثانوية moe.gov.ly

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 موقع منظومة نتائج الشهادة الثانوية moe.gov.ly

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية عن نتائج الشهادة الثانوية “نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي” الدور الأول برقم الجلوس للموسم الدراسي الحالي يوم 21 نوفمبر 2021. حيث يمكن الاستعلام عن نتيجة طلاب الشهادة الثانوية في ليبيا من خلال موقع منظومة نتائج الشهادة الثانوية للمناطق الغربية finalresults والمناطق للشرقية  http://rs.moel.ly ، وعقد المؤتمر الصحفي بمقر الوزارة ونقل مباشرة على الموقع الرسمي لمنصة حكومتنا وقدم من خلاله العديد من الشروحات حول نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا وأسماء الطلبة الأوائل، كما عرفت نسبة النجاح انخفاض في بعض المناطق الليبية، كما تم تحديد موعد نشر   النتيجة الشهادة الثانوية الليبية على الساعة 12:00 ظهرا بتوقيت ليبيا، ومن خلال موقع ثقفني الاخباري سنبين لمتابعينا الكرام طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021.

رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021

يعيش حاليا طلاب الشهادة الثانوية في ليبيا واوليائهم حالة من التوتر والقلق الشديد. من اجل معرفة رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021 والاطلاع على نتائجهم التي طال انتظارها. حيث من المقرر ان تظهر نتائج الشهادة الثانوية في ليبيا بعد قليل على الساعة الثانية عشرة ظهرا، يذكر ان وزارة التربية الليبية أعلنت في وقت سابق عن الانتهاء التام من تصحيح أوراق الامتحانات وتم التدقيق الجيد في علامات الطلاب حتى يأخذ كل طالب حقه دون أي نقصان قبل رفع نتائج الشهادة الثانوية 2021 ليبيا على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية.

بمقر المركز الوطني للامتحانات ليبيا. تم الاعتمار الرسمي لنتيجة الشهادة الثانوية 2021  في ليبيا يوم الأربعاء 24 نوفمبر 2021م في كافة مناطق ليبيا طرابلس، صرمان، بنغازي، الزاوية، سبها، البيضاء. هون‎‎، جالو‎‎، سلوق‎‎، راس لانوف‎‎، مصراتة، تاورغاء. يفرن، زوارة، الجميل‎‎ اجدابيا، درنة، طبرق، ترهونة، الكفرة، القبة وباقي المدن الليبية الأخرى.

استخراج نتائج الشهادة الثانوية ليبيا

يزداد البحث عبر محرك بحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي عن رابط نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021. وكيفية استخراج نتائج طلاب الشهادة الثانوية للموسم الدراسي 2020-2021. حيث اتاحت وزارة التربية والتعليم بحكومة الوحدة الوطنية الليبية منظومة نتائج الشهادة الثانوية. التي يمكن من خلالها الحصول على نتيجة الطلاب بشكل الكتروني وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الليبية
  • ثم النقر مباشرة على مربع  نتائج امتحانات الثانوية الدور الأول.
  • يجب على الطالب كتابة رقم القيد الخاص به، المحافظة التي ينتمي اليها والقسم العلمي أوالأدبي.
  • وأخيرا الضغط على مربع عرض النتيجة.

لم يتبقى الكثير وتنشر نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا 2021. على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الليبية بحكومة الوحدة الوطنية. حيث تم الاعلان عن النتائج قبل موعدها الرسمي. نظرا للجهد الكبير الذي قام به كافة الطواق الإدارية ولجنة الامتحانات في تسريع عملية تصحيح أوراق امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 2020-2021 والتدقيق فيها جيدا على ان يتم رفعها اليوم على موقع https://moe.gov.ly/.

نتائج الشهادة الثانوية ليبيا

نشرة وزارة التربية التعليم الليبية  نتيجة الشهادة الثانوية ليبيا برقم الجلوس عبر موقع www.imtihanat.com. وتؤكد النسب الأولية على انخفاض نسبة النجاح في الكثير من المحافظات الليبية. الا ان النتائج الأولية للشهادة الثانوية في ليبيا تشير إلى وجد الكثير من المعدلات الممتازة وهذا رغم الظروف التي مرت بها المنظومة التعليمية في ليبيا من تأخر كبير في إتمام المنهج الدراسي لعام 2020-2021.

إلى هنا نصل إلى نهاية هذا المقال والذي بينا فيه لطلاب الشهادة الثانوية في ليبيا اهم الخطوات التي يمكن من خلالها استخراج  نتيجة الشهادة الثانوية برقم الجلوس للعام الدراسي 2020-2021 عبر موقع منظومة الامتحانات الليبية 2021 ونتمنى التوفيق والنجاح لجميع الطلاب والطالبات وكل طالب صادف أي مشكلة في الاستعلام عن نتيجته ما عليه سوى ترك تعليق اسف المقال وسوف نجيب عليه في أقرب وقت ممكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *