التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الجمركي الجديد، أعلن وزير المالية الدكتور عمرو الجارحي، سعر الدولار الجمركي الجديد للتداول بدلاية من شهر مارس 2017، وذلك بعد انخفاض سعر الدولار في البنوك المصرية خلال الفترة الماضية عقب تخفيض سعر الدولار بالجمارك في منتصف فبراير 2017 من قيمة 18 جنية لإلى 16 جنية لأول مرة منذ قرار تعويم سعر صرف الجنية المصر.

وكشف وزير المالية عن قيمة تداول سعر الدولار الجمركي الجديد مع بداية شهر مارس 2017، حيث تقرر خفض سعر الدولار الجمركي من قيمة 16 جنية إلى قيمة 15.75 جنيهاً، ويتم العمل بهذه القيمة حتى منتصف شهر مارس القادم، وسيبدأ العمل بهذا السعر من الغد الأربعاء الموافق 1-3-2017.

سعر الدولار الجمركي الجديد مارس 2017

تناقلت وسائل الأخبار المصرية والعالمية تصريحات وزير المالية عمر الجارحي، والتي أكدت خفض سعر الدولار بالجمارك للمرة الثانية من بعد تعويم سعر الجنية مقابل العملات العربية والأجنبية، وأوضح الدكتور عمرو الجارحي أن هذا السعر يأتي وفق معدلات التداول للدولار بالبنوك المصرية.

انخفاض سعر الدولار في الجمارك للمرة الثانية خلال الشهر الحالية خالف الأخبار التي كانت تشير لحدوث ارتفاع كبير في سعر الورقة الخضراء بقيمة كبيرة مع بداية تعاملات شهر مارس 2017.

سعر الجنية مقابل العملات العربية والأجنبية

سنرفق لكم قريبا بيان بأسعار الجنية المصري أمام العملات الأجنبية والعربية المتداولة بالسوق المصرية وبالتحديد البنوك العاملة، وذلك لاستعراض مدى تأثر سعر الصرف بقرارات وزارة المالية الأخيرة والتي خفضت سعر الدولار الجمركي الجديد.

تحديث: تعرف على قيمة سعر الدولار الجمركي الجديد الذي تم تطبيقه بدايةً من اليوم الأربعاء ويعمل به حتى 15 مارس 2017 وفق تصريحات وزير المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.