صراع الصدارة يحتدم.. مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري الأبطال المواعيد والقنوات الناقلة

صراع الصدارة يحتدم.. مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان دوري الأبطال المواعيد والقنوات الناقلة

مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، يحتدم صراع الصدارة بشدة في المجموعة الأولى، خلال مرحلة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2021 ، ولحساب جولة الإياب، يستضيف مساء غدٍ الأربعاء 2021/11/23 ملعب ستاد الاتحاد في مدينة مانشستر الإنجليزية، المواجهة النارية التي تجمع فريقا مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، وهما الفريقان اللذين لم يسبق لهما تحقيق الشامبيونز ليج من قبل.

في السطور المقبلة، سنتعرف على تفاصيل وموعد مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة الفريقين في دوري الأبطال بالموسم الحالي، وكذلك تاريخ لقاءات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان .

مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

من جديد تعود ليالي الأبطال، وتحديدًا من الجولة الخامسة في دور المجموعات، حيث تقام مواجهة شرسة تجمع السيتيزن والحُمر والزرق، في صراع مباشر على صدارة المجموعة الأولى، بعد حسم بطاقتي التأهل والعبور – نظريًا – إلى دور الـ16 من البطولة.

وإليكم ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق الجولة الخامسة فيما يلي:

انطلق مشوار نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ، في النسخة الجديدة من دوري الأبطال، من مرحلة دور المجموعات.

حيث نجح السيتيزن في اعتلاء صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وصافي (8) أهداف.

وتمكنت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، من تحقيق 3 انتصارات في الجولات الماضية، على حساب لايبزيج الألماني “ذهابًا” بنتيجة (6-3) ثم كلوب بروج البلجيكي “ذهابًا” (5-1) وكذلك كلوب بروج البلجيكي “إيابًا” (4-1).

غير أن الفريق الإنجليزي تلقى هزيمة وحيدة في مرحلة الذهاب أمام ضيفه غدًا، باريس سان جيرمان بثنائية نظيفة.

أما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، فتمكن خلال الجولات الأربع الماضية من جمع 8 نقاط وصافي (3) أهداف، ما منحه وصافة المجموعة الأولى.

وبمسيرة خالية من الهزائم حتى الآن، نجح ميسي ورفاقه في تحقيق انتصارين على مانشستر سيتي الإنجليزي “ذهابًا” بنتيجة (2-0) ولايبزيج الألماني “ذهابًا” (3-2).

إلا أن وصيف النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أوروبا، تعادل في موقعتين مع كلوب بروج البلجيكي “ذهابًا” بنتيجة (1-1)، بالإضافة إلى لايبزيج الألماني “إيابًا” (2-2).

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

من المقرر أن تكون مواجهة الغد، بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، هي السابعة في تاريخ لقاءات الفريقين العريقين.

وسبق للناديين أن التقيا من قبل 5 مرات في دوري أبطال أوروبا، ومرة واحدة في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي (بمسماها القديم).

تمكن مانشستر سيتي من الفوز في 3 مواجهات، بينما حقق باريس سان جيرمان فوزًا وحيدًا، وحسم التعادل مواجهتين جمعتا الفريقين.

على صعيد الأهداف، سجل مانشستر سيتي 7 أهداف في شباك باريس سان جيرمان، واستقبل مرمى السيتيزن 5 أهداف باريسية.

ويمكن استعراض نتائج تاريخ لقاءات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان فيما يلي:

موعد مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

موعد مباراه مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان

تقام المواجهة النارية المرتقبة، مساء غدٍ الأربعاء، في تمام الحادية عشر ( 11:00 م ) بتوقيت السعودية، العاشرة ( 10:00 م ) بتوقيت القاهرة، التاسعة ( 9:00 ) بتوقيت باريس، الثامنة ( 8:00 م ) بتوقيت جرينتش وإنجلترا.

أما عن حكم مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، فقد أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا ) للحكم الدولي الإيطالي دانيلي أورساتو المهمة.

تقوم قنوات بي إن سبورت بنقل أحداث اللقاء، عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium و beIN Sports HD 1 English بالإضافة إلى قنوات Canal + France و Digi Sport 1 HD Romania و BT Sport 2 HD و Ziggo Sport Voetbal و M4 Sport HD Hungary و RMC Sport 1 و Arena Sport 7 HD Croatia .

وبشأن معلق مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ، يتولى المعلق الرياضي العُماني عامر الخوذيري مهمة التعليق والوصف التفصيلي لأحداث القمة الإنجليزية الفرنسية.

الخاتمة

تعرفنا في السطور الماضية، على موعد مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة ، إضافة إلى مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، إلى جانب تاريخ لقاءات مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *