التخطي إلى المحتوى

موعد أجازة شم النسيم 2019 في مصر للقطاع العام والخاص ، يشغل الكثير من العاملين بالقطاعات المصرية سواء العامة أو الخاصة معرفة متى تاريخ موعد شم النسيم في مصر 2019 من اجل منحهم أجازة في هذا اليوم، حيث يتجه الجميع في يوم شم النسيم للخروج في الأماكن العامة وتبادل التهنئة ويمضون وقت جميل، ويشغل الجميع معرفة متى موعد شم النسيم في مصر 2019.

متابعة دورية نقدمها لكم عن الإجازات والمناسبات الرسمية والغير رسمية في مصر 2019، حيث يفصلنا القليل علي قدوم موعد أجازة شم النسيم في مصر 2019 والتي تكون مع بدء دخول فصل الصيف، وفيها يمنح جميع الموظفين في الدولة وطلاب المدارس أجازة رسمية.

موعد أجازة شم النسيم في مصر 2019

موعد شم النسيم 2019، يحتفل الجميع بهذه المناسبة السعيدة ، حيث يذهب البعض إلي الأماكن العامة والحدائق مع أولادهم وتقضية وقت ممتع معهم ، كما يتناول عدد كبير في مصر الفسيخ، وهذا أمر مشهور جدا لدي المصريين ، كما يقوم البعض أيضاً بتلوين البيض في هذا اليوم.

وهناك العديد من الأماكن المخصصة للخروج في يوم شم النسيم وذلك من أجل التنزه وقضاء هذه العطلة وتكون في محافظة القاهرة والجيزة: حديقة الحيوان بالجيزة – حديقة الأرومان – نزهة نيلية – حديقة متحف الطفل – حديقة الأزهر – حديقة الفسطاط والقناطر الخيرية – القرية الفرعونية.

محافظة الإسكندرية: المنتزه – النزهة – شاطئ النخيل – حديقة الشلالات – الحديقة الدولية – حديقة أنطونيادس.

محافظة الغربية: المنتزه – حديقة الطفل – نادي طنطا الرياضي.

محافظة القليوبيبة: القناطر الخيرية – كورنيش بنها – النزهة النيلية بالمراكب الشراعية – الخليلي – حدائق البرتقال.

وقد تحدد تاريخ موعد أجازة شم النسيم 2019 في مصر لجميع العاملين في العام والخاص يوم 29 أبريل 2019، وفي وقت لاحق سيتم الإعلان عن تحديد موعد أجازة شم النسيم 2019 في المدارس والجامعات المصرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.