جدول مباريات الدوري النسائي السعودي 1443

جدول مباريات الدوري النسائي السعودي، يمارس لعبة كرة القدم النسائية الأثرياء والهواة في المملكة العربية السعودية، ويذكر أن ممارسة كرة القدم النسائية من الألعاب القليلة نظرا للعادات والتقاليد التي تمنع الفتيات من ممارستها، ففي 2012 سمحت السلطات السعودية بممارسة كرة القدم للنساء في أجزاء منفصلة من الملاعب، أما في عام 2015 صدر قرار بمنع دخول الفتيات الملاعب والصالات الرياضية حتى إن كن برفقة أولياء الأمور، وأخيرا في عام 2018 سمحت الحكومة السعودية للنساء بحضور المنافسات الرياضية، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على جدول مباريات الدوري النسائي السعودي بالتفصيل.

جدول مباريات الدوري النسائي السعودي

يبدأ دوري كرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية يوم 22 نوفمبر 2021 للمناطق الثلاث: جدة، الرياض، الدمام، ويضم الدوري 16 اسم من أندية فرق الدوري النسائي السعودي، وذلك لعب 72 مباراة حتى النهائي.

جدول دوري كرة القدم النسائية السعودية المنطقة الوسطى

الدور الأول 

يبدأ دوري كرة القدم النسائية أولى مباريات الدور الأول في الرياض يوم 22 نوفمبر الجاري على ملعب جامعة الأميرة نورة، ويتضمن الدور الأول 5 جولات تنتهي 6 ديسمبر القادم.

الدور الثاني 

يبدأ الدور الثاني من مباريات دوري كرة القدم النسائية في السعودية يوم 10 ديسمبر على ملعب جامعة الأميرة نورة، ويتضمن 5 جولات تنتهي 24 ديسمبر 2021.

جدول دوري كرة القدم النسائية في السعودية المنطقة الغربية

الدور الأول 

يبدأ الدور الأول من جدول مباريات الدوري النسائي السعودي بجدة يوم 23 نوفمبر الجاري على ملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويتضمن 5 جولات تنتهي في 8 ديسمبر القادم.

الدور الثاني 

يبدأ الدور الثاني من مباريات دوري كرة القدم النسائية في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 11 ديسمبر على ملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية، ويتضمن 5 جولات تنتهي 27 ديسمبر القادم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *