عروض جرير اليوم تخفيضات وخصومات تصل ل 60% أقوى العروض على الشاشات والجوال

عروض جرير اليوم تخفيضات وخصومات تصل ل 60% أقوى العروض على الشاشات والجوال

عروض جرير اليوم تقدم مكتبة جرير أقوى وأكبر الخصومات وكذلك العروض المذهلة في المملكة العربية السعودية، حيث أنها تكون منافسة للكثير من المناطق الأخرى، وتقوم المكتبة بتوفير هذه العروض والخصومات أيضًا على جميع الأجهزة الكهربائية والمنزلية وهواتف المحمول، حيث يتوافر أيضًا العديد من العروض والخصومات على المنتجات المدرسية المعروفة، فإن مكاتب جرير مشهورة بالعروض والخصومات الرائعة التي تقوم بتقديمها لكي تصبح منافسة لجميع المكاتب الثانية في السعودية.

عروض جرير السعودية

تعد مكتبة جرير من المكاتب القوية والكبيرة جدًا في المملكة العربية السعودية إلى أن تم وصول العدد الخاص بالأفرع لديها نحو تسعة وثلاثون فرع في العديد من المناطق بالسعودية، حيث أنه يعمل في المكتبة حوالي ألف ومائتان فردًا من متنوع الجنسيات، كما أن أول فرع مختص بمكتبة جرير بدايته كانت في سنة 1979 في محل ذات الحجم الصغير المختص في بيع المستلزمات القرطاسية وكذلك الأدوات المدرسية والكتب والمجلات في شارع يدعى المتنبي متواجد في الرياض.

عروض جرير السعودية

  • خصومات جرير سعر شاشة التليفزيون من النوع سوني حجم 75 بوصة بالدقة العالية الترا اتش دي يكون 6199 بدلًا من 12999 ريال سعودي.
  • تخفيضات جرير تليفزيون نوعه سكاي وورث حجم 85 بوصة بالدقة العالية دي ال اي دي سعرها يكون 7899 بدلًا من 10999 ريال سعودي.
  • تنزيلات جرير سعر كمبيوتر المحمول من النوع مايكروسوفت سيرفس برو 2 * 1 المنفصل ذات التصميم اللوحي يكون 8999 بدلًا من 10499 ريال سعودي.
  • سعر لاب توب من النوع ديل حجم 13 بوصة من الجيل العاشر يكون 7999 بدلًا من 8699 ريال سعودي.
عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
تخفيضات مكتبة جرير
تنزيلات مكتبة جرير

تخفيضات مكتبة جرير

  • عروض جرير اليوم سعر سماعة الأذن الداخلية من النوع جابرا ايليت تدعم يو اس بي والبلوتوث يكون 549 بدلًا من 985 ريال سعودي.
  • خصومات جرير السبورة البيضاء المغناطيسية مع حامل من الجانبين من النوع روكو يكون سعرها 689 ريال سعودي.
  • المنظم الخاص بالحائط للسبورة البيضاء المغناطيسية مع الإطار الخشبي يكون سعرها 75 ريال سعودي.
  • سعر دفتر الملاحظات الفلامينجو من النوع روكو يكون 19 ريال سعودي.
  • الحقيبة الخاصة بوجبة الغذاء من النوع أتريوم باللون الخوخي سعرها يكون 55 ريال سعودي.
عروض مكتبة جرير
عروض مكتبة جرير
تخفيضات مكتبة جرير
تنزيلات مكتبة جرير

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *