أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء وعروض هايبر بنده في مهرجان تحطيم الأسعار

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء وعروض هايبر بنده في مهرجان تحطيم الأسعار

أقوى تخفيضات الجمعة البيضاء وعروض هايبر بنده في مهرجان تحطيم الأسعار، يترقب كثير من السعوديين تلك الفترة من كل سنة؛ حيث ينطلق موسم التخفيضات السنوي في معظم المعارض الشهيرة ومراكز بيع الأجهزة والمفروشات وغيرها. ويعد هايبر بنده أحد أهم المراكز التي تقدم تخفيضات هائلة بشكل متجدد، لذا فقد اخترنا لكم اليوم أبرز عروض بنده المميزة في الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر الجاري، حيث تتسم هذه الأيام بانطلاق خصومات الجمعة البيضاء ومهرجان تحطيم الأسعار.

أقوى عروض الجمعة البيضاء هايبر بنده

نبدأ تقريرنا مع عروض بنده السعودية على الغسالات النصف أوتوماتيك والفل أوتوماتيك، حيث تتوفر غسالة نصف أوتوماتيك 10 كيلو باللون الأبيض من جيباز، وهي تحتوي على 2 حوض أحدها للغسيل والآخر للتجفيف ويبلغ سعرها 549 ريال، كما يتوفر عرض مميز على غسالة فل أوتوماتيك كاندي 7 كيلو تًعبأ من الأمام باللون الأبيض بسعر 1425 ريال. وتوفر أيضاً ضمن تخفيضات الجمعة البيضاء غسالة كليكون فل أوتوماتيك باللون الفضي مع شاشة ديجتال تُعبأ من الأمام، تتوفر سعة 9 كيلو بسعر 1899 ريال وتتواجد منها سعة 7 كيلو باللون الأبيض بسعر 1399 ريال.

نستمر مع عروض هايبر بنده على الغسالات، حيث تتوفر غسالة كاندي فل أوتوماتيك سعة 7 كيلو باللون الفضي تُعبأ من الأعلى بسعر 1095 ريال، كما تتوفر غسالة ويستنج هاوس سعة 9 كيلو باللون الأبيض تُعبأ من الأعلى بسعر 1799 ريال، وتتوفر غسالة كليكون سعة 10 كيلو باللون الذهبي تُعبأ من الأعلى بسعر 1699 ريال. كما تضمنت تخفيضات هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية مجموعة مختلفة من العصارات والهاند بلندر، حيث تتوفر عصارة فواكة كينوود 400 وات بسعر 99 ريال والحجم الأصغر بسعر 79 ريال، كمت توفرت ضمن تخفيضات نهاية العام عصارة فواكة مولنيكس بسعر 119 ريال.

هايبر بنده تخفيضات نهاية السنة

وتوفر هاند بليندر سينكور باللون الأبيض بسعر 219 ريال في أحد عروض بنده المميزة . كما توفر هاند بليندر إيريت باللون الأسود بسعر 229 ريال، وتوفر كذلك عرض خاص على هاند بليندر جيباز ستيل مع دورق 400 وات بسعر 89 ريال. تتوفر مفرمة الخضار جيباز 400 وات بسعر 79 ريال، ومفرمة الخضار من كينوود 500 واط بسعر 219 ريال، ومن نوع مولنيكس 500 واط بسعر 179 ريال، ومن نوع سينكور مع وعاء زجاجي بسعر 109 ريال. يتوفر خلاط كهربائي جيباز باللون الأحمر 500 واط بسعر 149 ريال في آخر عروض هايبر بنده لهذا اليوم على جميع الأجهزة الكهربائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *