شركات بيع سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم أو كفيل 2021

شركات بيع سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم أو كفيل 2021

بيع سيارات مستعملة بالتقسيط من الحلول المتوفرة في المملكة العربية السعودية من خلال شركات تقسيط سيارات مستعملة معتمدة من خلال الحكومة وبالتالي يستطيع المواطنين اللجوء إليها من أجل شراء سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم بدون قلق أو خوف من الإجراءات المعقدة أو عدم سرعة استلام السيارة، كما يمكن استبدال سيارات مستعملة بالتقسيط من خلال تلك الشركات، ولهذا سنتعرف على أفضل الجهات التي تعمل على تقديم خدمة بيع سيارات مستعملة بالتقسيط بالتفصيل.

 بيع سيارات مستعملة بالتقسيط

هناك شركات وبنوك أيضًا توفر حلول تقسيط السيارات المستعملة أو بيع سيارات مستعملة بالتقسيط أو من خلال نظام التمويل التأجيري ومن بين تلك الشركات المميزة شركة عبد اللطيف جميل، فهي من الشركات التي تقوم بتقديم سيارات مستعملة بالتأجير التمويلي في المملكة.

وقد زادت شهرة الشركة خلال الفترة الأخيرة بعد أن قامت بتوفير حلول ميسرة ومزايا كثيرة في أنواع التمويل وتقسيط السيارات أيضًا حيث أنها تقوم ببيع سيارات مستعملة بنظام التقسيط بدون دفعة أولى وبضمان يصل إلى ثلاث سنوات كاملة وبالحصول على التأمين الشامل.

 بيع سيارات مستعملة بالتقسيط

سيارات مستعملة بالتقسيط بدون مقدم 2021

اشتهرت المملكة السعودية بتقديم أحدث أنواع السيارات من خلال المعارض، وقد يرغب المواطنين في استبدال السيارات القديمة بأخرى جديدة على الرغم من حالتها المتميزة وتلجأ إلى عبداللطيف جميل لبيعها بنظام التقسيط، فتوفر لك الشركة السيارات التالية:

  • يمكن الحصول على سيارة تويوتا فورتشنر موديل عام 2020 ولكن عند الرغبة في الحصول عليها بسعر الكاش ينبغي التواصل مع الشركة للتعرف على السعر حيث أنه لم يتم تحديده، بينما قيمة الأقساط الشهرية تصل إلى 2359 ريال سعودي.
  • يتوافر أيضًا خلال الفترة الحالية سيارة كيا كادينزا موديل عام 2018 ولكن لم يتم تحديد السعر بالكاش، ولكن قيمة الأقساط الشهرية تم تحديدها من خلال الشركة وقيمتها تصل إلى 2038 ريال سعودي في الشهر.
  • والسيارة العملاقة والمشهورة تويوتا أنوفا والتي تعمل بنظام الأوتوماتيك يمكن الحصول عليها بتقسيط ودفعات شهرية تصل إلى 2091 ريال سعودي، وهي سيارة موديل عام 2019 أي أنها تعتبر من السيارات الحديثة.

ويمكن معرفة المزيد من المعلومات عن نظام التقسيط والتأجيري التمويلي من خلال الاتصال على رقم عبداللطيف جميل للتمويل على رقم 8002442211 في أوقات العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *