عروض لولو هايبر على الشاشات الإلكترونية العالمية والمختلفة بخصومات وجوائز هائلة لا تفوتها

عروض لولو هايبر على الشاشات الإلكترونية العالمية والمختلفة بخصومات وجوائز هائلة لا تفوتها

يبحث الكثيرون عن أفضل أنواع الشاشات الإلكترونية العالمية بأسعار وخصومات مناسبة للجميع. لذلك نقدم لكم من خلال عروض لولو هايبر ماركت أكبر تشكيلة من الشاشات ممكن أن تجدوها وتبحثوا عنها لن تجدوهم في أي مكان سوا في متاجر لولو ماركت كما تجد لديهم منتجات أخرى الهواتف الذكية الرائعة. بالإضافة لمجموعة كبيرة من الهدايا والجوائز لا تفوتوها.

عروض لولو هايبر على الشاشات الإلكترونية العالمية بخصومات وجوائز هائلة لا تفوتها

تتقدم لولو هايبر بعرض مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية كالتليفزيونات أو الشاشات الكبرى والعالمية ومنها سوني بهدايا وجوائز مذهلة، كما تتوفر لديهم خدمة التوصيل المجاني، ومليون قسيمة شراء جائزة مجانية بمناسبة العيد السنوي ال 12.

عروض لولو هايبر على الشاشات الإلكترونية

  • احصل على خصم 5000 ريال على سوني شاشة ذكية، تتميز بدقة عالية الوضوح الترا اتش دي، شاشة ليد، بمقاس 75  بوصة. كم تتميز بأنها مزودة بخاصية واي فاي للدخول على أكثر من تطبيق، تلفزيون ذكي، ومنفذ يو اس بي. بسعر 5999 ريال بدلاً من 10999 ريال سعودي. واحصل على هدية مجانية مكبرات صوتية بقيمة 699 ريال سعودي.

تخفيضات لولو الكبرى على شاشات تي سي ال وشاشات سكاي وورث وهدايا مجانية

تخفيضات لولو على الشاشات

  • خصم 1350 ريال على شاشة تي إل سي، تلفزيون ذكي، عالية الوضوح الترا اتش دي، مدعم بخدمة أندرويد، وخدمة واي فاي بمقاس 65 بوصة. بالإضافة لمنفذ يو اس بي، بسعر 2849 ريال بدلاً من 4199 ريال سعودي. كما تتوفر لديهم خدمة التوصيل المجاني.
  • احصل على خصم 2300 ريال على شاشة سكاي وورث، بدقمة عالية الوضوح الترا اتش دي 4K، تلفزيون ذكي. بالإضافة لشاشة مقاسها 75 بوصة، ومنفذ يو اس بي، وخدمة واي فاي، وخدمة واي فاي. بسعر 4199 ريال بدلاً من 6499 ريال سعودي. واحصل على قسيمة شراء مجانية قيمتها 200 ريال سعودي.

LULU Hyper Offers على شاشات سامسونج وشاشات إل جي الرائعة

عروض لولو هايبر على الشاشات

  • خصم 2500 ريال على سامسونج شاشة كيوليد بمقاس 55 بوصة، تلفزيون ذكي، وخدمة الواي فاي. بسعر 3499 ريال بدلاً من 5999 ريال سعودي.
  • احصل على خصم 2900 ريال على إل جي شاشة ذكية عالية الوضوح الترا اتش دي، بمقاس 55 بوصة بسعر 2999 ريال بدلاً من 5899 ريال سعودي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *