كيراتين طبيعي رخيص حضريه بسهولة من منزلك لتنعيم شعرك فوراً

كيراتين طبيعي رخيص حضريه بسهولة من منزلك لتنعيم شعرك فوراً، إليكي سيدتي كيفية الحصول على شعر لامع وناعم كالحرير بطريقة طبيعية بحتة ودون أضرار، حيث نقدم لكم اليوم واحد من أسرار فرد الشعر وسوف نقوم بتحضير أقوى كيراتين منزلي مضمون لتنعيم الشعر الخشن. لتحضير هذا الكيراتين سنحتاج إلى قشر الموز فهو يمنح الرطوبة والنعومة للشعر الجاف، حيث يجعل الشعر ناعماً ورطباً بشكل طبيعي وكذلك يقوي الشعر ويحميه من والتكسر، وأيضاً نحتاج إلى نشا الذرة فهو يحمي الشعر من التقصف والجفاف ويزيد لمعان وبريق الشعر، بالاضافة إلى بذور الكتان فهي توفر الرطوبة للشعر وتزيد من مرونته.

أقوى كيراتين طبيعي لتنعيم الشعر الخشن

لتجهيز هذا الفرد الطبيعي بسهولة وبشكل سليم احضري المقادير التالية:

  1. قشرة موزة واحدة.
  2. كوب من الحليب السائل.
  3. ملعقة كبيرة من نشا الذرة.
  4. ملعقتين كبيرتين من بذور الكتان.
  5. كوب صغير من الماء.
  6. ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.

نأخذ قشور الموز ونقطعها إلى شرائح صغيرة ثم نضعها في وعاء ونضيف إليها الحليب والنشا، ثم نضع هذا المكونات في محضر الطعام أو المطحنة الكهربائية ليتم الطحن والخلط بشكل جيد، بعد ذلك نصفي هذا الخليط بإستخدام مصفاة ثم نسكب المزيج الناتج في قدر مناسب ونضعه على نار هادئة، مع الإستمرار في التقليب لمدة 10 دقائق أو حتى نحصل على خليط كريمي، بعد ذلك نفرغ الكريم في وعاء خارجي ونتركه جانباً. ثم نأخذ بذور الكتان ونضعها في قدر مع إضافة الماء ونحرك قليلاً ثم نرفع القدر على النار لمدة 15 دقيقة، نستمر في التحريك حتى يتحول الخليط إلى رغوة بيضاء ثم نصفي الخليط بإستخدام قطعة قماش أو شاش طبي لنستخرج هلام بذور الكتان.

 كيراتين رخيص دون أضرار من منزلك

نضيف هذا الهلام إلى كريم الموز ونخلط جيداً، ثم نضيف زيت الزيتون ونخلط مرة أخرى جيداً حتى يتجانس المزيج. ضعي المزيج على شعر نظيف ضعيه على كامل الشعر من الجذور وحتى نهايات الشعر، ثم غطي الشعر بقبعة استحمام أو غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة ساعتين حتى يستفيد الشعر من الوصفة، وبعد ذلك اغسلي شعرك بالشامبو وكرري هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة أفضل وشعر ناعم على الدوام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *