موقع مكاني لبيع التذاكر : طريقة تسديد تذاكر مكاني حجز تذاكر مباريات دوري جميل للمحترفين

رابط موقع مكاني لبيع التذاكر ، والتعرف على طريقة تسديد تذاكر مكاني، من أهم ما يبحث عنه عشاق الدوري السعودي للمحترفين، وخاصة الباحثين عن حجز تذاكر مباريات الهلال والاتحاد والنصر والتعاون والفتح وجميع فرق دوري جميل السعودي للمحترفين، وبالخطوات سنستعرض معكم كيفية دخول موقع مكاني والحصول على أحد تذاكر makani ومتابعة مباريات منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين أو كأس ولي العهد وغيرها.

موقع مكاني هو موقع إلكتروني يستخدم لحجز تذاكر مباريات الدوري السعودي بدون عناء وبصورة إلكترونية كاملة، وهو يوفر الكثير من الوقت على عشاق الساحرة المستديرة داخل المملكة في الحصول على وحدة من تذاكر مباريات كرة القدم، ويتم تسديد تذاكر مكاني عن طريق البنوك الإلكترونية أمثال حسابات PayPal، أو Skrill، أو Payza، أو بطاقات Payoneer.

رابط موقع مكاني لبيع التذاكر : مكاني لحجز التذاكر

حجز تذاكر المباريات، يتم بعد تسجيل الدخول موقع مكاني لبيع التذاكر، ويتم اتباع الخطوات التي سنرفقها لكم حتى يتم حجز التذكرة وتحديد رقم المقعد، وفي نفس الوقت تسديد تكاليف بيع التذاكر عقب طرق الدفع المتبعة، وكي يتمكن المواطن من الاستفادة من خدمات الموقع، علية تجيل الدخول مكاني من الرابط:

تسجيل دخول موقع مكاني

يقسم موقع مكاني ملعب كرة القدم لقطاعات يحدد فيها أماكن تمركز الفريق صاحب الأرض والجمهور والجماهير المساندة للفريق الضيف، ويتم تقسيم مدرجات الملعب لعدة قطاعات، لكل قطاع لون مميز و رقم كما هو مبين بهذه الصورة الاسترشادية.

طريقة شراء وحجز تذاكر مكاني

استعرضنا معكم بعالية نبذة مختصرة عن طريقة شراء أو حجز تذاكر مكاني من الموقع الرسمي للبرنامج، حيث تتخلص طريقة الحجز في تسجل معلوماتك على الموقع إذا كنت مستخدم جديد، وإن كنت مسجل بالعل بقاعدة البيانات فعليك الدخول للموقع ببيانات الدخول الخاصة بكم.

الدخول لخيار شراء التذاكر لما هو متاح من مباريات وفق جدول دوري جميل السعودي للمحترفين، وبالتالي تحديد رقم المقعد ومكانة وطريقة تسديد سعر التذكرة بطريقة إلكترونية، وسيتوالى البريد السعودي إيصال التذكرة لصاحبها في وقت قياسي، وذلك بعد أن يتم تأكيد عملية الشراء.

حجز تذاكر مباراة الأسبوع السابع من الدوري السعودي

يقدم موقع مكاني الآن حجز تذاكر مباراة الأسبوع السابع من الدوري السعودي، حيث تقام غدا السبت الموافق 21-10-2017 باقي مباريات دوري جميل للمحترفين، وسيلاقي الهلال الباطن، بخلاف  مباراة الأهلي والاتحاد في افتتاحية دوري جميل السعودي للمحترفين، ويمكنكم تسجيل الدخول موقع مكاني لبيع التذاكر والحصول على مشاهدة حية لواحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي.

تحديث : حجز تذاكر مباراتي الإعلان والباطن والاتحاد والأهلي من موقع مكاني للاستمتاع باثنين من اللقاءات القوية في إطار منافسات  ونتائج ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

تحديث : متابعة رابط موقع مكاني لحجز تذاكر مباريات اليوم من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تقام مباراتان منهم الفيحاء والنصر، ويستطيع جماهير كرة القدم حجز تذاكر حضور المباريات من موقع مكاني لشراء التذاكر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *