“لو عايز بخصم هنا” أجدد وأقوى عروض جرير السعودية لشهر نوفمبر 2021 للجوالات والشاشات بخصومات هائلة

عروض جرير السعودية تعد من أقوي العروض التي تقدمها شركة جرير لعملائها بالمملكة العربية السعودية من أفضل الماركات العالمية التي تتوفر بالأسواق، وذلك من خلال أسعار مميزة لا يمكن تصديقها علي كلا من الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وكذلك مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية التي يبحث عنها الكثير من العملاء بالمملكة، وذلك لإمكانياتها الكبيرة، وسنعرض لكم الآن من خلال موقعنا أهم هذه العروض المقدمة من شركة جرير السعودية.

أجدد وأقوى عروض جرير

شركة جرير السعودية تعد من أكبر الشركات التي تعمل بمجال الأثاث المكتبي والأدوات المكتبية والمدرسية، بالإضافة إلى أنها تقوم بتسويق أحدث أجهزة التلفاز وأجهزة اللاب توب والهواتف المنزلية وأجهزة الجوال في جميع فروعها بالمملكة، وتتميز مكتبة جرير بأنها تعمل بالتعاون مع أكبر الشركات العالمية في هذا المجال، ومتابعة أحدث مستجدات السوق العالمي لعرض أحدث وأجود المنتجات بالسوق السعودي بأقل الأسعار.

كما تعمل الشركة من خلال فروع كثيرة تغطي كامل أنحاء المملكة العربية السعودية، والتي يبلغ عددهم حوالي 39 فرع، ولقد بلغ عدد العاملين بالشركة أكثر من 1200 فرد من السعوديين ومن خارج المملكة من العمال والموظفين المهرة والمتخصصين في هذا المجال، وذلك لتقديم أفضل خدمة للعملاء الذين يختارون الشركة من أجل التسوق من خلالها.

مميزات مكتبة جرير السعودية

لقد كانت بداية مكتبات جرير في عام 1979 بمتجر صغير في شارع المتنبي بمدينة الرياض، كما تصل خصومات مكتبات جريرعلي جميع السلع بنسبة خصم كبيرة يستفيد منها جميع العملاء عند الشراء من المكتبة، وتصل نسبة الخصم علي بعض السلع والمنتجات لما يزيد عن خمسة وستون بالمائة وهي نسبة خصم مذهلة لا يمكنك تفويتها.

خصومات شركة جرير السعودية

نستعرض معكم بعض هذه العروض التي تقدمها الشركة بأسعار وهمية يمكنك الاستفادة منها، ومن أهم هذه العروض ما يلي:

  • تخفيضات شركة جرير السعودية على لاب توب إتش بي 15 بوصة بسعر 2099 ريال سعودي بدلًا من 2199 ريال سعودي.
  • خصومات كبيرة على شاشة هاير 70 بوصة تتميز بدقة عالية بسعر 3199 ريال سعودي بدلًا من 5599 ريال سعودي.
  • تنزيلات جرير المتميزة على شاشة سوني 75 بوصة تتمتع هذه الشاشة بأنها عالية الدقة بسعر 6199 ريال سعودي بدلًا من 12999 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *